Booking.com

كشفت شركة “سيفن تايدز” عن إطلاق مشروع أنانتارا ريزيدنس سكاي كوليكشن الذي يضم شقق استوديو فاخرة ومفروشة بالكامل ضمن منتجع أنانتارا النخلة دبي من فئة الخمس نجوم على الهلال الشرقي في جزيرة النخلة.

وتتراوح مساحات شقق الاستوديو بين 546 قدماً مربعة و636 قدماً مربعة، وتأتي مزودة بأحدث التجهيزات والتشطيبات الراقية والأثاث الفاخر والمطابخ المجهزة والنوافذ التي تمتد من الأرض إلى السقف.

ويتيح المشروع الوصول إلى شاطئ منتجع أنانتارا النخلة، وأحواض السباحة التي يتم التحكم فيها بدرجة حرارتها وتبلغ مساحتها 10 آلاف متر مربع، إضافة إلى استخدام مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والصالة الرياضية المجهزة بالكامل، وملاعب التنس، ومناطق لعب الأطفال، ومطاعم المنتجع من الدرجة الأولى، وسبا أنانتارا الشهير.

وفي هذا السياق، قال عبدالله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة “سيفن تايدز إنترناشيونال”: “نقدم من خلال هذا المشروع فرصة للراغبين في الإقامة في جزيرة نخلة جميرا في دبي التي تعتبر من أكثر الوجهات المفضلة في المدينة، ويقدم مشروع أنانتارا ريزيدنس سكاي كوليكشن أسلوب حياة لا مثيل له من الفخامة مع مناظر خلابة على بحيرات المنتجع ونخلة الجميرا وأفق دبي”.

شارك برأيك