Booking.com

يستعد فندق سيمفوني ستايل الكويت أحد فنادق راديسون كوليكشن لاستقبال موسم الأعياد والعام الجديد بعروض وباقات شيقة، ويدعو ضيوفه للاستمتاع بأوقات لا تنسى ضمن أجواء مليئة بالبهجة.

وتوفر وجهة الضيافة المرموقة مع بدء الأجواء الباردة نسبيا وقرب موسم الأعياد، تجارب متنوعة لتناسب جميع أفراد العائلة منها تجربة إقامة فريدة وممتعة، وذلك عبر تصاميم الغرف والأجنحة الفريدة التي تجمع بين الحداثة والأصالة وتعكس ثقافة الكويت العريقة، وذات الإطلالات البانورامية على الخليج العربي.

ويوفر الفندق تجربة طعام مميزة عبر المأكولات المتنوعة التي يقدمها من خلال مطاعمه المختلفة، حيث سيتسنى للضيوف الاستمتاع ببوفيهات الإفطار والغداء، والعشاء في مطعم كوتشينا، الذي يقدم أشهى المأكولات الشهيرة من المطبخ المحلي والعالمي وركن السوشي وأركان الطهي المباشر.

كما ويقدم المطعم كل ليلة أربعاء أمسية المأكولات البحرية، حيث يحظى رواد المطعم بتجربة أشهى الاختيارات من بوفيه المأكولات البحرية الشهية المطهوة بطرق مختلفة.

وللضيوف الباحثين عن وجهة طعام فريدة كل ما عليهم أن يقصدوا مطعم “لونا” الحائز على العديد من الجوائز، حيث يشكل المطعم الإيطالي الراقي من موقعه في الطابق 18 خيارا مثاليا للتنعم بالأجواء الجذابة التي تثريها التصاميم الفريدة والاستمتاع بتناول عشاء شهي من قائمة الطعام الإبداعية أو الاختيار من بين عدة باقات صممت خصيصا للمناسبات الرومانسية والاحتفال بأناقة لتجربة تدوم في الذاكرة طويلا.

وللجلسات والجمعات المشوقة للعائلة والأصدقاء أو مشاهدة المباريات، يقدم “شوكو كافيه اند جاردن” قائمة طعام مليئة بالمأكولات الخفيفة الشرقية والغربية والمشروبات والحلويات التي تحضر بعناية.

ولضيوف الفندق الصغار أيضا موعد مع قضاء أسعد الأوقات في “نادي سيمفوني للأطفال” على مدار اليوم تحت إشراف فريق مؤهل ومختص، ويزخر بتجارب الأطفال الترفيهية ومنطقة ألعاب متنوعة، وصالة السينما، حيث يقدم السلاش بنكهاته المتنوعة والبوب كورن للأطفال ويضم النادي أيضا مناطق مخصصة لتناول الطعام وغرفا خاصة بالنوم.

كما يحرص الفندق على تقديم أعلى سبل الراحة والاسترخاء للضيوف يقدم “سيكس سينسز سبا” العديد من العلاجات التي تعيد النشاط وتبعث على الحيوية والعديد من الباقات والعروض المميزة التي تناسب رغبات رواد الفندق بالإضافة إلى صالة اللياقة البدنية.

شارك برأيك