يخضع فندق شانغريلا دبي إلى العديد من التجديدات التي من شأنها أن تحدث تحولا كبيرا في غرف ومرافق الفندق، وقد بدأت التحديثات منذ يونيو الماضي بتكلفة قدرها 70 مليون درهما.

وشرع الفندق في تحديث مثير لغرف الضيوف البالغ عددها 302 غرفة، بالإضافة إلى أن التحديثات ستنال أيضاً عدد من مرافق الفندق منها اللوبي والمطعم الدولي ديونز كافي واللوبي لاونج على أن يتم الانتهاء التغييرات في الأماكن العامة خلال الأيام القليلة القادمة في حين سيجري تنفيذ تجديد غرف الضيوف في إتباع نهج تدريجي حتى أبريل 2018.

وتتمتع غرف الفندق الأنيقة بإطلالات على المدينة المتلألئة والبحر العربي، كما يقع فندق شانغريلا دبي على بعد دقائق من مطار دبي الدولي، ومركز دبي للمؤتمرات المالي وبرج خليفة.

وخلال فترة التجديدات التي يتبعها الفندق والتي صُممت من قبل مصممي الديكور الداخلي “هيرش بيردنر وشركاه”، سيستمر الفندق بخدمة الضيوف وضمان تجربة سلسة أثناء التجديد، حيث  سيلعب التجديد دورا ثانيا للمسافرين ورجال الأعمال.

ويوفر الفندق الأنيق لضيوفه الإقامة في الغرف المصممة بشكل عصري تجمع في تصميمها بين الحضارة و الآسيوية والعربية، وتتميز كل غرفة واقعة على الطوابق العليا المطلة على البحر العربي أو على المدينة الخلابة، كما تتميز غرف نادي الهورايزون الواقعة على أواخر طوابق الفندق باستخدام صالة رياضية خاصة ومرافق ترفيهية حصرية على الطابق 42.

كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجاني في كافة أنحاء الفندق وسيتم تجهيز لكل غرفة تقنيات حديثة للبلوتوث لتخصيص تجربة شخصية، يمكن للضيوف تشغيل الموسيقى وعرض صور من مغامراتهم على الشاشة المسطحة خلال شبك الجهاز.

وتتنوع بالفندق خيارات تناول الطعام ما بين المطعم الفيتنامي “هوي آن” الذي يقدم نكهات مختلفة وأصيلة من جنوب شرق آسيا، والمطعم الصيني “شانغ بالاس”  الحائز على جوائز عدة.

شارك برأيكإلغاء الرد