Booking.com

كشف المصمم النيوزيلندي “إسحاق بوروا Isaac Burrough”، الذي يتخذ من أمستردام مقراً لعمله، عن نموذج طوف فاخر هو الأول من نوعه في العالم، حيث يعادل الطوف في فخامته يخوت الأثرياء، التي تتمتع بكافة مرافق الراحة والرفاهية بالإضافة إلى كفائتها العالية.


طوف فاخر 2
ووفقاً لصحيفة الدايلي ميل فقد صُمم الطوف الفاخر ليكون وسيلة مثالية لقضاء عطلة رائعة للأثرياء الذين يبغون الإسترخاء في رحلة بحرية في الريفيرا الفرنسية أو منطقة البحر الكاريبي.

طوف فاخر

ويبلغ طول الطوف 200 قدم، ويتسع لـ12 شخصاً، بالإضافة إلى 16 شخصاً من أفراد الطاقم، ويضم الطوف خمس مقصورات لإقامة الضيوف.

طوف فاخر 3

وتم تصميم السطح الرئيسي للطوف ليوفر مساحة كبيرة للضيوف، مع أرائك مريحة وأماكن للتمتع بأشعة الشمس نهاراً أو الإستلقاء تحت النجوم ليلاً، بالإضافة إلى منطقة لتناول الطعام ومطبخ مفتوح، ويحوي السطح أيضاً حمام سباحة بجدار زجاجي ليبدو وكأنه جزء من المحيط.

طوف فاخر 4

ويوفر الطوف مساحة داخلية فسيحة، مع صالة سينما تكفي لإستضافة 12 شخصاً أيضاً، بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية والساونا وجاكوزي بقاع زجاجي.

طوف فاخر 1

كما تتمتع المساحات الداخلية للطوف بنوافذ تلتف من الأرض إلى السقف بطريقة تسمح بدخول الضوء الطبيعي إلى داخل المقصورات الداخلية، بالإضافة إلى مساحات كافية لتخزين القوارب الشخصية الصغيرة، ومعدات الرياضات المائية.

شارك برأيك