Booking.com

أبرمت دبي باركس آند ريزورتس اتفاقية حصرية مع مؤسسة تاكسي دبي للترويج للوجهة بين زوار الإمارة القادمين عبر مباني مطار دبي الدولي 1 و2 و3.

وتأتي الحملة المشتركة التي تبدأ في الأول من أغسطس 2018 لتوفر للزوار عرضاً حصرياً محدود المدة للتمتع بزيارة اثنين من المنتزهات التي يختارونها ضمن الوجهة الترفيهية، بسعر قدره 235 درهم إماراتي.

وفي إطار الاتفاقية، ستقوم مؤسسة تاكسي دبي بتخصيص 100 مركبة أجرة عائلية في مباني القادمين 1 و 2 و 3 لمطار دبي الدولي، حيث ستكتسي المركبات بملصقات ترويجية لدبي باركس آند ريزورتس خارج المقصورة وداخلها، بما فيها النشرات الخاصة بالعرض الحصري.

وسيكون السائقون بمثابة سفراء لوجهة “دبي باركس آند ريزورتس”، حيث سيرحبون بالركاب وسيطلعونهم على الوجهة الترفيهية ويزودونهم بالنشرات ليتمكنوا من حجز تذاكرهم باستخدام “الباركود” المطبوع على النشرة من خلال شباك التذاكر عند أي من بوابات المنتزهات الترفيهية.

ويوفر العرض الحصري المحدود لركاب مركبات الأجرة التابعة لمؤسسة تاكسي دبي فرصة قضاء يوم كامل من المرح في اثنين من المنتزهات الأربعة ضمن دبي باركس آند ريزورتس، حيث يمكنهم الاختيار من ضمن “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاباً ووجهات ترفيهية من وحي أضخم أفلام بوليوود؛ و”موشنجيت دبي” أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من عالم هوليوود، ويضم 27 من الألعاب والمعالم الترفيهية المذهلة بما فيها خمس أفعوانيات، ومنتزه “ليجولاند دبي” الذي يقدم ترفيهاً تفاعلياً فريداً للعائلات وسط بيئة تعليمية مرحة، والحديقة المائية “ليجولاند ووتر بارك” الوجهة المثالية للتغلب على حر الصيف.

شارك برأيك