Booking.com

وقعت شركة مطارات أبوظبي اتفاقية مع شركة جلوبال لخدمات الملاحة الجوية، لتولي تقديم خدمات الملاحة الجوية في المرافق التابعة لمطارات أبوظبي، ضمن شراكة استراتيجية طويلة الأمد بين الجانبين.

وبموجب هذه الاتفاقية ستقدم شركة جلوبال لخدمات الملاحة الجوية، خدمات شاملة، تتضمن خدمات الملاحة ومراقبة الحركة الجوية في المطارات، حيث سيعمل المختصون والخبراء من شركة “جلوبال” على مراقبة الحركة الجوية في المطارات الخمسة للإمارة.

كما ستقع على عاتق خبراء شركة “جلوبال”، مسؤولية ضمان الإقلاع الآمن للطائرات وهبوطها، بالإضافة إلى تنظيم حركة صعود المسافرين على متن الطائرات في مرافق مطارات أبوظبي.

وتعليقًا على ذلك، قال شريف الهاشمي، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: تحرص مطارات أبوظبي على إقامة شراكات استراتيجية مع الشركات المحلية في الإمارات، والتي تقدم بدورها مجموعة من الخدمات المبتكرة وعالية الجودة.

وتابع: “تتميز جميع مطاراتنا بخدمات الملاحة الجوية الاستثنائية، ما يوفر لمشغلي الخطوط الجوية، والمسافرين، على متنها خدمات تشغيلية بمعايير رائدة ومتميزة، وذلك أثناء تواجدهم على متن الطائرات أو على أرض المطار”.

وأضاف: “ن الخدمات المتميزة التي تقدمها مطارات أبوظبي بالشراكة مع شركة جلوبال لخدمات الملاحة الجوية تعود بالفائدة على المسافرين بشكل عام، ما يعزز مكانة مطارات أبوظبي الرائدة، تعتبر جودة الخدمات ميزة مشتركة، ونتطلع إلى تعزيز شراكتنا مع شركة جلوبال لخدمات الملاحة الجوية خلال السنوات القادمة”.

جدير بالذكر أن شركة جلوبال لخدمات الملاحة الجوية، التي تتخذ من العاصمة أبوظبي مقراً لها، تأسست عام 2008، وبدأت عملياتها بتقديم خدمات الملاحة الجوية للمطارات في دولة الإمارات منذ عام 2012.

شارك برأيك