Booking.com

كشف منتجع وسبا شيراتون الشارقة عن استعداده لاستقبال شهر رمضان المبارك والترحيب بضيوفه الكرام في الخيمة الرمضانية المميزة بأجوائها الهادئة وموقعها المذهل على شاطئ الخليج العربي، حيث يقدم تجربة فريدة هي الأولى من نوعها في الإمارة تضمن الاستمتاع برحلةٍ مميزةٍ وهادئة تنضح بروح الثقافة العربية وكرم الضيافة الأصيلة وذلك بالتزامن مع اقتراب الشهر الفضيل.

وتوفر الخيمة الرمضانية المكيفة والتي تمتد على مساحة 800 متر مربع على الشاطئ لضيوفها فرصة الاحتفاء بروح الشهر الكريم، لتقدم مجموعة من أشهى الأطباق العربية والعالمية وباقة من العروض الترفيهية الحيّ0ة.

وتضم مائدة الإفطار في الخيمة الرمضانية من منتجع وسبا شيراتون الشارقة، الأطباق الرمضانية التقليدية التي تقدمها محطة الشواء الحية ومحطات تحضير الفول والفلافل والشاورما والصاج، فضلاً عن المأكولات الإماراتية مثل الثريد والهريس وباقة مختارة من الأطباق الإماراتية والهندية واللبنانية والمصرية والأردنية والمغربية وتشكيلة من الأطباق الغربية.

وتستقبل الخيمة الرمضانية ضيوفها عند غروب الشمس لتقدم وجبة إفطار على طراز البوفيه بسعر 145 درهم إمارتي لشخصين، في حين يتوفر حسم خاص بسعر 130 درهم للمجموعات المكونة من 10 أشخاص أو أكثر، وتقدم الخيمة وجبة السحور من منتصف الليل ولغاية 3:00 فجراً بسعر 99 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وتتميز خيمة منتجع وسبا شيراتون الشارقة الرمضانية، بجدرانها الزجاجية التي توفر إطلالاتٍ على الشاطئ بالقرب من الواجهة المزينة بزخارف عربية تقليدية، كما ترافق الأجواء الرمضانية في الخيمة أنغام ومعزوفات العود، بالإضافة إلى فعاليات سوق رمضان الليلي التقليدي.

علاوة على ذلك، سيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بأجمل الأوقات مع الجلسات العربية الدافئة على الشاطئ، والتي تكتمل روعتها مع العروض الترفيهية الحية بما فيها عرض الصقور وركوب الجمال.

كما تخصص الخيمة الرمضانية، العديد من النشاطات المسلية للأطفال، كما يمكنهم الدخول إلى غرفة اللعب، حيث تتوافر مجموعة متنوعة من ألعاب الواقع الافتراضي وألعاب الآركيد، وذلك ضمن مع رسوم إضافية.

يذكر أنه تتوافر مائدة العيد من الساعة 12:30 ولغاية 4:00 عصراً بسعر 145 درهم إمارتي لشخصين وبسعر 260 درهم إماراتي لأربعة أشخاص.

شارك برأيك