Booking.com

حاز فندق شيراتون الكويت على جائزة أفضل فندق عريق في الكويت، و ذلك في حفل جوائز الفنادق الفاخرة العالمي وبحضور نخبة من كبرى الشركات المعنية بالصناعة الفندقية والسياحة والسفر الذي أقيم يوم 10 نوفمبر في بالي إندونيسيا.

وحمل شيراتون الكويت منذ انطلاقته في العام 1966 سجلا حافلا من الإنجازات كأول فندق خمس نجوم في الكويت والذي أصبح أول فندق لشركة ماريوت الدولية في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط ويحمل العلامة التجارية الفاخرة “ذي لاكشري كولكشن”، ليكمل مسيرة مستمرة لأكثر من 50 عاما من النجاح والتميز مشرعا الأبواب أمام الصناعة الفندقية التي تزدهر يوما بعد يوم.

وتأتي هذه الجائزة حسب تصويت أكثر من 350.000 مسافر دولي في اختيار الفنادق المستحقة في سعي دائم لتحقيق الأفضل وتقديم خدمة استثنائية.

وفي هذه المناسبة، أعرب المدير العام لفنادق شيراتون الكويت فهد أبوشعر عن مدى فخره بإنجازات الفندق، لاسيما من خلال الجوائز التي يحصدها مما يعزز الاستمرار بالعمل الدؤوب في خدمة رواده ونزلائه، حيث السعي بجهد كعلامة تجارية فاخرة في لعب دور مهم في رحلة سفر ضيوفنا، وعبر عن امتنانه لثقتهم.

كماقدم الشكر للموظفين الذين لولا جهودهم الحثيثة لما كان بالإمكان الاستمرار بهذا النجاح بخطى ثابتة وريادة حقيقية متطلعا الى المضي قدما في سبيل تقديم الأفضل.

يذكر أن فندق شيراتون الكويت حقق على مدى أكثر من نصف قرن نجاحات كثيرة وابتكارات متنوعة في خدمة ضيوف الكويت وأهلها الكرام مما جعل منه الوجهة المثلى لتجربة استثنائية لإقامة فاخرة والتمتع بكل أساليب الفخامة والضيافة العريقة.

بالإضافةإلى العديد من الخدمات المتميزة بدءا من بهوه العريق وأجنحته الفخمة والتي تمثل تحفا متنوعة في عالم الضيافة إلى مطاعمه الشهيرة التي تمتد الى مجمع الأفنيوز والخدمات الراقية التي تلبي كل المناسبات الداخلية منها والخارجية.

شارك برأيك