Booking.com

تستعد “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” لإطلاق مهرجان موسم صيف أبوظبي 2017، والذي يقام هذا العام من 20 يوليو وحتى 20 أغسطس، حيث تتعاون الهيئة مع عدد من أبرز منظمي الفعاليات والشركاء في دولة الإمارات.

صيف أبوظبي 2017

وقد أعلنت الهيئة عن تفاصيل مجموعة من الفعاليات والأنشطة عالمية المستوى في كافة أرجاء أبوظبي، بهدف منح المقيمين والزوّار تجربة استثنائية لاختبار أجواء صيفية عائلية لاتُنسى، حيث يتضمن موسم صيف أبوظبي 2017 مجموعة متكاملة من العروض الترفيهية لجميع أفراد العائلة في مختلف أنحاء أبوظبي والعين والظفرة.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدّم الفنادق ومراكز التسوق وغيرها من معالم الجذب السياحي عروضاً ترويجية وجوائز خلال الفعاليات الاحتفالية التي تستمر شهراً كاملاً.

وهذا الصيف، ستقدم الشخصيتان الكرتونيتان توم وجيري للمرة الأولى في منطقة الخليج 10 عروض عائلية حية حصرياً في مدينتي أبوظبي والعين، كما ستشاركان في سلسلة من الفعاليات على مدار أسبوع كامل في أبوظبي مول، حيث يمكن للأطفال لقاء الشخصيتين المشهورتين عن كثب أثناء ورش عمل ترفيهية والتفاعل معهما والتقاط الصور التذكارية.

وستشهد مراكز التسوق هذا الموسم سلسلة من العروض المصممة خصيصاً لموسم صيف أبوظبي التي تقدمها شخصيات المسلسل التلفزيوني الشهير “افتح يا سمسم” من خلال الأغاني والرقصات المميزة، كما تعود العروض الكوميدية الحية “ستاند أب كوميدي” مجدداً هذا العام نظراً للشعبية الكبيرة التي حظيت بها خلال الدورات السابقة من “موسم صيف أبوظبي”.

وسيشهد هذا الشهر كذلك تقديم عرض مسرحي من بوليوود، وفق أسلوب مسارح “برودواي””، ويحمل عنوان “بال بال ذا بيج فات إنديان ويدينج” في مدينة أبوظبي والظفرة، كما سيقوم أحد نجوم بوليوود العالميين بإحياء حفل موسيقي في قاعة «دو» في أبوظبي بتاريخ 18 أغسطس، احتفاءً بالذكرى السبعين لعيد الاستقلال الهندي.

وعلاوة على ذلك يقدم موسم صيف أبوظبي باقةً متكاملة من الأنشطة والعروض الترويجية ضمن مختلف الوجهات السياحية والفنادق على امتداد الإمارة.

كما سيحظى زوار مراكز التسوق بفرصة المشاركة بالسحب الأسبوعي للفوز بسيارة فاخرة خلال “موسم صيف أبوظبي”، بالإضافة إلى 50 من قسائم تجربة أبوظبي، والتي توفر كل منها إقامة لمدة ليلتين في فندق من فئة ال 5 نجوم خلال العرض.

شارك برأيك