Booking.com

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مجموعة من مقاطع الفيديو لطائرات أثناء تحليقها على إرتفاع منخفض تماماً من الأرض، قبيل هبوطها على مدرج للطائرات على أرض جزيرة سيكاثوس باليونان.

طائرة على ارتفاع منخفض 1

وقد أظهر مقطع الفيديو الذي إلتقطه أحد السائحين المتواجدين على حافة الجزيرة ليوثق تلك اللحظة، حيث إقتربت الطائرة إلى الأرض بمسافة كبيرة لتبدو وأكنها تحلق فوق رؤوس الأشخاص قبل هبوطها تماماً على أرض جزيرة “سيكاثوس” اليونانية.

طائرة على ارتفاع منخفض 2

وتنتمي إحدى الطائرات إلى شركة “توماس كوك” التابعة للخطوط الجوية البريطانية، وكانت متوجهة إلى جزيرة “سيكاثوس” التي تعد من الجهات المفضلة لدى السياح البريطانيين.

طائرة على ارتفاع منخفض 3

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مقطع الفيديو، مضيفة إليه مقاطع لطائرات أخرى أثناء هبوطها على ارض المدرج المخصص لهبوط الطائرات، ولاقى الفيديو رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعى، وحصد مشاهدات ضخمة فى وقت قياسي، مع العلم أن هذا المدرج يشهد يومياً تجمعات كبيرة من السائحين الذين يتوقون لمشاهدة الطائرات حين إقلاعها وهبوطها.

طائرة على ارتفاع منخفض

ويظهر الفيديو أكثر من طائرة اثناء هبوطها على أرض المدرج المخصص لهبوط الطائرات الخاصة والطائرات تبدو وكأنها قريبة جداً من الأرض.

https://www.youtube.com/watch?v=LAwOspVBWAU

شارك برأيك