Booking.com

وضعت امرأة فلبينية مولودتها في الجو، خلال رحلة طيران تابعة لشركة “سيبيو باسيفيك” الفيليبينية متجهة من دبى إلى مانيلا، وكانت هدية شركة الطيران للطفلة مليون ميل جوي من رحلات الطيران المجانية.

تضع مولودتها على متن طائرة

حدث ذلك الأسبوع الماضي حين استقلت الأم رحلتها الجوية من دبي متجهة إلى مانيلا قبل 5 أسابيع من ميعاد الولادة، لتتفاجأ الأم بالآم الولادة بعد خمس ساعات من قيام الرحلة التي تستغرق تسع ساعات، وطلب طاقم الطائرة مساعدة المسافرين ولحسن الحظ كان من بينهم ممرضتان، ساعدن الأم في وضع طفلتها التي أسمتها “هيفن”.

وتم نقل الأم خلال الولادة إلى مكان أوسع فى مقدمة الطائرة، وبعد الولادة قدم لها بعض الركاب ملابس للرضع وضروريات أخرى، ونظف طاقم الطائرة الوليدة بالمياة المعدنية، ووصل الركاب إلى مانيلا بعد تأخر 9 ساعات، ولكن لم يشتكى منهم أحد.

واضطر قائد الطائرة إلى تحويل مسار الرحلة إلى حيدر آباد في الهند حتى يتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة للأم ووليدتها بعد الولادة المبكرة.

وتعد تلك الطفلة أول طفلة تولد على متن طائرة تابعة لشركة “سيبيو باسيفيك”، لذلك كافأتها الشركة بمنحها مليون ميل جوي من رحلات الطيران المجانية، أي ما يساوى 108 ألف دولار من الطيران، وكجزء من برنامج الشركة للمكافآت بالأميال الجوية.

وبجانب هذا حصلت الطفلة أيضا على الجنسية الهندية كون الهند هي أول دولة تنزل فيها الطائرة ولكن ستحتفظ الطفلة أيضا بالجنسية الفلبينية

وقال لانس جوكونجوى المدير التنفيذى لشركة “سيبيو باسيفيك”: “عزيزتى هيفن، أنت معجزة الرب على ارتفاع 36 ألف قدم ونحن محظوظون بأننا كنا أداة فى ولادتك الآمنة.. سوف تكونين لى دائما الراكب الأكثر تميزا”.

شارك برأيك