Booking.com

أعلن طيران أديل عن إطلاق رحلاته إلى وجهة جديدة وهي مدينة تبوك بالمنطقة الشمالية، حيث تعد المحطة السابعة ضمن شبكة رحلاته المتنامية والتي تضم كلاً من الرياض، جدة، الدمام، القصيم، جازان، ابها، وذلك انطلاقاً من خطته التوسعية الرامية الى تغطية جميع المناطق والمدن الرئيسية في المملكة.

وتأتي الوجهة الجديدة لـ”طيران اديل” خدمةً للمواطنين والمقيمين في منطقة تبوك وذلك من خلال زيادة عدد الرحلات والسعة المقعدية من والى المنطقة بما يساهم في تنمية حركة السفر بالربط بينها وبين مختلف مناطق المملكة برحلات جوية يومية بأسعار مناسبة.

ويبدأ تشغيل أولى رحلات “طيران أديل” الى تبوك في صباح يوم الخميس 3 مايو 2018، بمعدل رحلتين يومياً احداهما من جدة والأخرى من الرياض، ليتيح لعملائه في المنطقة الغربية والمنطقة الوسطى فرصة سانحة لاستكشاف التراث والاستمتاع بالسياحة الطبيعة في مدينة تبوك، بمواعيد مناسبة وبأسعار تنافسية تبدأ من 108ريالاً سعودياً لرحلة جدة/ تبوك و198 ريالاً سعودياً لرحلة الرياض/ تبوك.

وقد أصبح متاحاً اليوم أمام المسافرين اجراء حجوزاتهم على الوجهة الجديدة وذلك عبر الموقع الإلكتروني flyadeal.com أو تطبيق الهواتف الذكية الموجود على متجري ابل ستور و جوجل بلاي تحت اسم “flyadeal”.

 

ويأتي إطلاق الوجهة الجديدة إلى عروس الشمال تبوك، بعد انضمام الطائرة الجديدة السادسة من طراز “ايرباص A320” لأسطول الشركة والتي اطلق عليها اسم “القوس” والقادمة من مصنع الشركة الأوربية بمدينة هامبورغ بألمانيا إلى مدينة جدة بتاريخ 29 مارس 2018.

وتحمل هذه الطائرة 186 راكباً في مقصورة من درجة واحدة، وقد صممت المقاعد حتى تكون مريحةً وعملية للمسافرين، حيث يتوفر أمام كل مقاعد وصلة USB لشحن الأجهزة الإلكترونية المختلفة، بالإضافة إلى تزويد كل مقعد بحامل خاص للهواتف الشخصية والأجهزة اللوحية.

شارك برأيك