كشفت شركة طيران أديل الاقتصادية المملوكة للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية أنها ستزيد من عدد رحلاتها الداخلية بين الرياض وجدة.

واعتباراً من يوم 25 أكتوبر، ستزيد فلاي أديل عدد رحلاتها اليومية بين جدة والرياض إلى خمس رحلات، وستقدم جدولاً زمنياً شاملاً لمواعيد هذه الرحلات من الصباح إلى المساء لمساعدة العملاء.

وتقدم الرحلات الجديدة للمسافرين مزيداً من المرونة والراحة لاختيار الرحلة التي تناسبهم بأسعار مخفضة على مدار اليوم، وكذلك إتاحة الفرصة باختيار المقعد المناسب، والوجبة المفضلة.

وتواصل طيران أديل تقديم أسعار سفر مخفضة يومياً لعملائها في جميع أنحاء السعودية، وتقدم عرضاً مغرياً يبدأ من 98 ريالاً للاتجاه الواحد، مع حقيبة مقصورة سعة 10 كيلو، وستكون فترة السفر سارية حتى 24 مارس 2018.

وقد دشنت شركة طيران أديل يوم 23 سبتمبر أولى رحلاتها من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض والذي وافق اليوم الوطني الـ87 للمملكة.

وكان طيران أديل قد أطلق عروضاً على جميع رحلاته الجوية باتجاه واحد، بأسعار مغرية تبدأ من 48 ريالاً من خلال موقعه الرسمي “flyadeal.com”، الأمر الذي نجح في بيع أكثر من 10 آلاف مقعد خلال 24 ساعة.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والعملاء سديب جاي: “أصبح عملاؤنا يخططون للسفر بصورة ذكية، ويقومون بالحجز مبكرًا للحصول على أفضل الأسعار، من المستحسن التخطيط في وقت مسبق إذا أرادوا شراء هذه التذاكر المخفضة قبل أن تضيع عليهم الفرصة”.

شارك برأيكإلغاء الرد