Booking.com

نجحت شركة طيران أديل في تحقيق إنجاز جديديد في مسيرتها من خلال الحصول على جائزة دولية خلال مؤتمر ” تجربة العملاء – الشرق الأوسط 2022″، الذي ينظم سنوياً بمشاركة العديد من الجهات الخليجية والعربية والدولية في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويهدف إلى استعراض آخر التقنيات ونماذج الأعمال التي تركز على خدمة العملاء واستعراض الاستراتيجيات في مجال تجارب المستفيدين والتعرف على الجديد في الحلول الرقمية المتنوعة.

وحصل طيران أديل على الجائزة الدولية عن فئة “أفضل تجربة رقمية للعملاء” وذلك في منطقة الشرق الأوسط لعام 2022 وسط منافسة مع العديد من الجهات الرائدة عالميا وإقليمياً ومحليا.

وعكس هذا الإنجاز جهود الشركة المبذولة في مجال توفير الحلول الذكية لتطوير وتحسين تجربة العميل في صناعة الطيران لمواكبة برامج التحول الرقمي وفقا لرؤية المملكة 2023، وقد تسلم الجائزة علي بن حسين بندقجي رئيس قطاع تجربة العميل وتطوير الاعمال، بحضور عماد أحمد اسكندراني كبير مدراء العلاقات العامة.

ويأتي فوز طيران أديل بالجائزة تقديراً للتميز الذي حققه موقع الشركة الإلكتروني على الإنترنت وتطبيقها على الهواتف المتنقلة وذلك في إطار سعيها المستمر لتسهيل وتبسيط إجراءات السفر وتجويد الخدمات الإلكترونية المقدمة بهدف تحسين تجربة السفر أرضاً وجواً.

وذلك من خلال تحديث شامل وجذري لمختلف قنوات الشركة الإلكترونية قامت به أخيراً، شمل أيضاَ إضافة حزمة متنوعة من الخدمات الإلكترونية الجديدة والمبتكرة للحجز واختيار المنتجات والدفع والتي تضمن توفير الوقت والجهد للعملاء دون الحاجة لزيارة مكاتب المبيعات أو الوقوف في طوابير كاونترات المطارات.

كما عملت الشركة على توفير خدمة لسماع صوت العميل من خلال إطلاق حساب خاص على منصة تويتر تحت اسم (flyadealhelp) متوفر على مدار 24 ساعة للرد على الاستفسارات والملاحظات، إضافة إلى التفاعل المستمر مع العملاء عبر القنوات الإلكترونية المتعدد ومنصات التواصل الاجتماعي مركز التواصل مع المسافرين.

شارك برأيك