Booking.com

دشنت شركة أطلس جلوبال التركية اول أمس، أولى رحلاتها المباشرة إلى مطار البحرين الدولي بالعاصمة المنامة انطلاقاً من مدينة طرابزون بتركيا.

وذلك في إحتفالية أقيمت  بمطار البحرين الدولي حضرها الوكيل العام لشركة طيران أطلس في البحرين المدير التنفيذي لسفريات اليعقوب عبدالمنعم اليعقوب وممثلين من الطيران المدني وشركة خدمات مطار البحرين وعدد من المسؤولين بشركة مطار البحرين، إضافة إلى عدد من مسؤولي الطيران والسفريات والخدمات بالقطاع.

وصرح وكيل طيران اطلس في البحرين السيد عبدالمنعم اليعقوب أن طيران أطلس ستبدأ خدماتها في مملكة البحرين بمعدل رحلتين اسبوعيا يومي الأحد والاربعاء مع توقعات بزيادة عدد الرحلات في الفترة القادمة الى خمس رحلات في الصيف.

وأضاف أن شركة “أطلس جلوبال التركية” قد بدأت بتدشين أولى رحلاتها إلى مطار المنامة من مطار طرابزون بتركيا، عبر طائرتها “إيرباص 321” والتي تشمل على 12 مقعد لرجال الاعمال مع 192 مقعد سياحي، وأن الطائرة حلقت أمس وعلى متنها 220 راكبًا.

وبدوره، أوضح وكيل طيران أطلس في البحرين: “أن الرحلات ستستمر في مرحلتها الأولى، بمعدل يومين لكل اسبوع هما الاحد والاربعاء، حيث تقلع الطائرة في تمام الساعة 4:25 فجرا ولمدة ثلاث ساعات، حيث انها تتوقع زيادة عدد رحلاتها مستقبلا”.

وثمن اليعقوب جهود المسئولين في ادارة الطيران المدني في البحرين ووزارة المواصلات، لافتا الى التسهيلات التي حظي بها والتي جاءت بتوصيات من وزير المراصلات ومديرة النقل الجوي السيدة ابتسام الشملان.

شارك برأيك