حصدت طيران الإمارات جائزة أفضل ناقلة جوية في العالم للعام الثامن على التوالي، بالإضافة إلى أفضل درجة أولى وأفضل درجة سياحية، ضمن جوائز “بيزنس ترافلر الشرق الأوسط” 2021.

ويؤكد حصول طيران الإمارات على تقدير “بيزنس ترافلر الشرق الأوسط” التزامها المستمر بتطوير منتجاتها وخدماتها على الأرض وفي الأجواء وتقديم تجارب سفر آمنة للعملاء عبر كافة نقاط الاتصال مع الأخذ في الاعتبار جميع التفاصيل وتلبية توقعاتهم خلال هذه الظروف الحافلة بالتحديات.

وتحتفي جوائز بيزنس ترافلر الشرق الأوسط برواد صناعة السفر والضيافة في المنطقة، وتغطي الناقلات الجوية والمطارات والفنادق وبرامج الولاء.

وقد حضر حفل توزيع الجوائز الافتراضي حشد من المسؤولين والعاملين في صناعة السفر بالمنطقة. وتمنح الجوائز وفقاً لمراجعات لجنة من خبراء السفر وفريق تحرير المجلة وآراء القراء.

وتعمل طيران الإمارات على قيادة الصناعة بمبادرات رقمية حديثة لتحسين تجربة السفر، حيث أطلقت أول مسار بيومتري متكامل، وتقنية إنهاء إجراءات السفر من دون تلامس في المطار للحفاظ على سلامة عملائها وضمان شعورهم بالأمان والثقة عند السفر

وتواصل طيران الإمارات العمل لتسهيل تجربة سفر العملاء وتخفيف القيود من خلال التعاون الوثيق مع هيئات الصناعة والسلطات الحكومية لتوحيد الوثائق الصحية المتعلقة باختبارات “كوفيد-19″، مثل سجلات اللقاحات ونتائج اختبار “PCR”.

وتوفر طيران الإمارات مبادرات عدة لتوفير مزيد من الثقة والمرونة للعملاء عند التخطيط لسفرهم. ويستمتع العملاء بمزيد من المرونة عند تخطيط سفرهم وإعادة الحجز حيث توفر لهم الناقلة تجربة سلسة لإعادة الحجز في أي وقت في غضون 36 شهراً.

شارك برأيكإلغاء الرد