Booking.com

تعتزم طيران الإمارات تشغيل طائراتها العملاقة “إيرباص A380” إلى أوساكا اليابانية اعتباراً من 28 أكتوبر المقبل، وسوف يرفع استخدام طائرة A380 بين دبي وأوساكا السعة المقعدية بنسبة 38% ويعطي المسافرين فرصة الاستمتاع أكثر بالخدمات التي توفرها الطائرة العملاقة التي تعمل حالياً بشكل يومي بين دبي وناريتا.

وستحل طائرة الإيرباص A380 مكان طائرات البوينج 777-300ER على الرحلتين رقم “ئي كيه 316/317” من وإلى أوساكا.

وتوفر طائرة الإمارات A380 التي سوف تخدم خط دبي- أوساكا مستويات متفوقة من الراحة والخدمة بمقاعدها البالغ عددها 489 بتوزيع الدرجات الثلاث: 14 جناحاً خاصاً في الدرجة الأولى و76 مقعداً يتحول إلى سرير مستو، و399 مقعداً مريحاً في الدرجة السياحية، وتلبي رحلات طيران الإمارات إلى اليابان ومنها متطلبات المسافرين اليابانيين، في ظل وجود أفراد أطقم خدمات جوية يتحدثون اللغة اليابانية.

ويوفر نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية أكثر من 3500 قناة سمعية وبصرية بما فيها البث المباشر لعدد من المحطات التلفزيونية الإخبارية والرياضية، ويعرض تشكيلة واسعة من الأفلام والمسلسلات والموسيقى والكتب المسموعة منها أكثر من 100 قناة بالمحتوى الياباني.

ويمكن لركاب الدرجة السياحية، كما في جميع رحلات طيران الإمارات اصطحاب أمتعة يصل وزنها إلى 35 كيلوغراماً، بينما يستطيع ركاب درجة رجال الأعمال اصطحاب 40 كيلوغراماً، أما ركاب الأولى فيمكنهم اصطحاب أمتعة يبلغ وزنها 50 كيلوغراماً.

وتوفر الناقلة أطباقاً يابانية خاصة على رحلاتها من وإلى اليابان، بما في ذلك الكايسيكي في الدرجة الأولى وصندوق “بنتو” في درجة رجال الأعمال، وتعد طيران الإمارات أول ناقلة في الشرق الأوسط تقدم طبق الكايسيكي على متن الطائرة.

ويصادف هذا العام مرور 10 سنوات على دخول الإيرباص A380 الخدمة ضمن أسطول طيران الإمارات التي تعد أكبر مشغل لهذه لطائرات في العالم، ويضم أسطول الناقلة 103 طائرة A380 ولديها طلبيات مؤكدة لشراء 59 طائرة أخرى.

شارك برأيك