Booking.com

استمرت طيران الإمارات في 2019 وللعام الثالث على التوالي، صدارة قائمة العلامات التجارية الأكثر شعبية بين سكان الإمارات.

وذلك وفقاً لنتائج تصنيف “يوغوف براند إنديكس باز”، الذي يصدر بصفة سنوية عن شركة “يوغوف” البريطانية المتخصصة في إجراء أبحاث السوق عبر الإنترنت.

وتعتمد فكرة التصنيف على رصد شعبية كل علامة تجارية من خلال إحصاء عدد مرات الطنين التي تُسمَع على مدار العام عند ذكر اسم العلامة، ثم المفاضلة بين العلامات حسب عدد مرات الطنين.

وقد نالت طيران الإمارات مؤخراً، لقب “أفضل ناقلة في العالم” و”أفضل درجة أولى” ضمن “جوائز ألترا 2019″، التي تمنح بناء على تصويت مئات الآلاف من قراء مجلتي تليجراف المتخصصتين في السفر الفاخر “ألترا ترافل المملكة المتحدة” و”ألترا ترافل الشرق الأوسط”.

وقد أطلقت في عام 2019 ميزة جديدة على تطبيقها تتيح لزبائنها من خلاله الاطلاع على الخيارات الترفيهية واختيار برامجهم المفضلة وإنشاء قوائمهم الخاصة قبل السفر، ومن ثم تفعيلها على شاشة الفيديو أثناء الرحلة، وتعمل طيران الإمارات على توفير هذه الميزة على جميع طائراتها خلال عام 2020 نزولاً عند رغبة العملاء.

وتعمل طيران الإمارات باستمرار على إيجاد طرق تجعل تجربة عملائها على الأرض أكثر سلاسة، وقد افتتحت في العام الماضي أول محطة خارج مطار دبي الدولي لإنجاز إجراءات ركاب الرحلات البحرية الذين يتابعون سفرهم على رحلات الناقلة.

وبدأت طيران الإمارات أيضاً استخدام القياسات البيومترية وتقنية التعرف على الوجه عند بوابات المغادرة للعملاء الذين يسافرون من دبي إلى أي من وجهات الناقلة الـ12 في الولايات المتحدة، ما يختصر الوقت المستغرق في عمليات التحقق من الهوية، وتقوم الناقلة بتطوير هذه التقنية لتوفير خدمة أفضل للعملاء في عام 2020.

شارك برأيك