Booking.com

أعلنت طيران الإمارات بالتعاون مع شركة طيران جارودا الاندونيسية عن إطلاق شراكة لتبادل الرموز فيما بينهما، وتفعيل هذه الشراكة بأثر فوري، إذ تُتيح لعملاء الناقلتين السفر بسهولة من خلال رحلات مُتصلة عبر مناطق الأميركتين، الشرق الأوسط، أفريقيا وأوروبا.

وبموجب اتفاقية تبادل الرموز بين الناقلتين، سيصبح بوسع مُسافريهما التمتع برحلات متصلة عبر 16 مساراً مختلفاً، بما في ذلك الوصول بسلاسة إلى العديد من الوجهات الأوروبية الشعبية، بالإضافة إلى مزايا أخرى تجعل من سفرهم أكثر راحة وسهولة.

وبعد التوقيع على مُذكرة التفاهم بين الناقلتين في نوفمبر الماضي، جرى استصدار الموافقات من الجهات التنظيمية المعنية على تشغيل المسارات المُدرجة ضمن شراكة تبادل الرموز.

ومن المقرر أن تشغيل الرحلات التي ستسري عليها شراكة تبادل الرموز بين الناقلتين سيبدأ اعتبارا من 16 مارس الجاري.

وستضع جارودا اندونيسيا رمزها على المسارات التي تتولى طيران الإمارات تشغيل رحلات عليها بين جاكرتا ودبي والرحلات المُستمرة إلى باريس، لندن هيثرو، مانشستر، ميلانو، وبرشلونة، عبر دبي.

وستضع طيران الإمارات رمزها على الرحلات التي تُشغلها جارودا اندونيسيا إلى عشرة مسارات عبر اثنين من مراكزها، في جاكرتا ودينباسار.

ما يتيح لمُسافري طيران الإمارات السفر إلى سبع وجهات محلية إضافية في اندونيسيا، بخلاف جاكرتا وبالي، والتمتع بالراحة التي تتسم بها الحجوزات المُتصلة، وسهولة الربط بين الرحلات، وفحص الحقائب مرة واحدة حتى الوجهة النهائية.

وتتضمن الوجهات الإندونيسية الداخلية التي يستطيع مُسافرو طيران الإمارات السفر إليها دينباسار، سورابايا، ماكاسار، باليكبابان، مانادو، ميدان، بادانغ وسولو من جاكرتا، كما يمكنهم أيضً السفر أيضا من دينباسار إلى جاكرتا، سورابايا وماكاسار.

وتتمتع طيران الإمارات حالياً باتفاقيات تعاون سارية بشأن تبادل الرموز مع 32 ناقلة جوية شريكة بالإضافة إلى شركتي خطوط سكك حديدية حول العالم.

وبالإضافة إلى ذلك، أبرمت طيران الإمارات أيضا اتفاقيات تعاون مع أكثر من 115 ناقلة وشركات خطوط سكك حديدية.

شارك برأيك