Booking.com

تعتزم طيران الإمارات استلام 3 طائرات إيرباص A380 جديدة حتى نهاية العام، حيث ستنضم آخر طائرة من هذا الطراز إلى أسطولها في نوفمبر المقبل، متقدمة عن الموعد الأصلي للتسليم الذي كان مقرراً في يونيو 2022.

وستكون طائرات A380 الثلاث الجديدة ستكون مجهزة بمقصورة الدرجة السياحية الممتازة، التي لقيت إطراءً واسعاً، بالإضافة إلى أحدث تصاميم مقصورات A380 ومزاياها المميزة.

بما في ذلك الأجنحة الخاصة وحمّام “الشاور سبا” في الدرجة الأولى، والصالون الجوي ومقاعد درجة الأعمال التي تتحول إلى أسرّة مستوية تماماً، وأكبر شاشات على مستوى الصناعة في جميع المقصورات، للاستمتاع بمجموعة واسعة من المحتوى الترفيهي على شاشات ice نظام  الترفيه الجوي.

وبتسلّم الطائرات الثلاث، سيصل أسطول طيران الإمارات من طراز A380 إلى 118 طائرة في نوفمبر، بما في ذلك ست طائرات مجهزة بمقاعد الدرجة السياحية الممتازة وبتقسيم 4 درجات.

وتعمل طائرات الإمارات A380 بتقسيم الدرجات الأربع الآن على خطى لندن هيثرو وباريس شارل ديغول، وحاليًا تُقدم مقاعد الدرجة السياحية الممتازة، المريحة والفاخرة والمغطاة بالجلد الكريمي مع مساحة فسيحة للأرجل.

وستعيد طيران الإمارات تشغيل طائراتها A380 إلى مزيد من الوجهات التي كانت تخدمها قبل الجائحة مع تخفيف قيود السفر والانتشار العالمي للقاحات كوفيد-19.

وفي أكتوبر ستخدم هذه الطائرة ذات الطابقين الرحلات إلى كل من: عمان، القاهرة، دوسلدورف، فرانكفورت، جوانزو، لندن هيثرو، لوس أنجلوس، مانشستر، موريشيوس، موسكو، ميونيخ، نيويورك جون اف كنيدي، باريس، تورنتو، فيينا، واشنطن العاصمة وزيوريخ.

شارك برأيك