Booking.com

أعلنت طيران الإمارات أنها تسلمت طائرتها العملاقة الـ117 من طراز إيرباص A380، والتي تعد الثانية من أصل 3 طائرات من الطراز ذاته ستنضم إلى أسطولها خلال شهر ديسمبر الجاري.

وكانت طيران الإمارات استقبلت طائرتها الإيرباص A380 الـ116 في السابع من ديسمبر الجاري.

وقالت الناقلة عبر حسابها الرسمي على موقع “توتير”، إنه من المقرر أن تتسلم طائرة A380 أخري قريباً، تتضمن منتج الدرجة السياحية الممتازة التي طال انتظارها.

وأصبحت الطائرة A380، منذ بدء دخولها الخدمة قبل 12 عاماً، جوهرة أسطول طيران الإمارات والمفضلة لدى العملاء عبر العالم، حيث توفر لهم تجربة سفر لا تضاهى بمنتجاتها المتميزة.

ومن جانب آخر، تستعد طيران الإمارات لموسم الأعياد بسلسلة من الإجراءات، فمن المتوقع أن تنشط حركة مسافرين الناقلة عبر مطار دبي الدولي خلال الموسم بنحو 400 ألف مسافر ما بين قادم ومغادر.

كما قامت الناقلة بنشر المزيد من طائراتها A380، بتشغيل 4 رحلات يومياً إلى لندن هيثرو من 27 نوفمبر، و6 رحلات أسبوعيًا إلى مانشستر من 2 ديسمبر، وتوسيع خدمة موسكو من رحلتين في الأسبوع إلى رحلة واحدة يومياً من 25 نوفمبر، وزيادة عدد رحلات برمنجهام وغلاسكو إلى رحلة يومية واحدة إلى كل من المدينتين، كما رفعت خدماتها إلى مانشستر إلى 10 رحلات في الأسبوع، 6 منها بطائرات A380 و4 بطائرات البوينج 777-300ER.

شارك برأيك