أعلنت طيران الإمارات عن توسيع شراكتها مع إيرلينك Airlink بإبرام اتفاقية رمز مشترك، ما يتيح لعملاء الناقلتين المسافرين من وإلى جنوب أفريقيا الوصول بسهولة إلى أكثر من 40 وجهة محلية وإقليمية في 12 دولة أفريقية.

وتوفر اتفاقية الرمز المشترك لعملاء طيران الإمارات رحلات لمواصلة سفرهم لا توفرها أي ناقلة أخرى في أفريقيا، كما تعزز الشراكة طويلة الأمد التي تربط طيران الإمارات مع شركة خطوط جنوب أفريقيا الجوية.

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تستأنف طيران الإمارات رحلاتها إلى جنوب إفريقيا وتكثف عملياتها لتزويد العملاء باتصال محسّن عبر بواباتها الثلاث في البلاد، جوهانسبرغ وكيب تاون ودربان.

كما ستوفر اتفاقية الرمز المشترك الجديدة بين طيران الإمارات وإيرلينك أسعاراً تنافسية والسفر بتذكرة واحدة ونقلاً سلساً للأمتعة عند السفر مع كلا الناقلتين.

وأصبح الآن بإمكان لعملاء المسافرين إلى جنوب إفريقيا الانتقال عبر كل من جوهانسبرغ وكيب تاون ودربان إلى نقاط محلية، مثل بلومفونتين، جورج، أوبينجتون، نيلسبروت، هودسبروت، كيمبرلي، سكوكوزا، بيترماريتسبيرج، ريتشاردز باي، سيشين، مثاثا وبورت إليزابيث.

وكذلك إلى نقاط أخرى في دول الجنوب الأفريقي، مثل غامبورن، كاسين، لومومباشي، دار السلام، عنتيبي، ماسيرو، تناناريف، بيمبا، تيت، مون، فيكتوريا فولز، ولفز باي، مابوتو، ويندهوك، هراري، لوساكا، ناودولا، بولاوايو، ليفينغستون ومدن أخرى.

وستعزز اتفاقية الرمز المشترك مع إيرلينك العلاقة القيّمة التي تربط طيران الإمارات مع شركة خطوط جنوب أفريقيا الجوية بمجرد استئنافها عودة العمل بالبلاد.

شارك برأيكإلغاء الرد