أعلنت طيران الإمارات عن توقعاتها في تحقيق أعداداً قياسية من المسافرين نهاية الأسبوع الحالي، ابتداءً من اليوم مع بداية موسم عطلات الربيع.

وتوقعت الناقلة أن أعداد المسافرين الذين سيستخدمون المبنى رقم 3 في مطار دبي، والمخصص لرحلات طيران الإمارات ما يزيد على 115 ألف مسافر، ومن المتوقع أن تزداد أعداد الركاب يومي 27 و28 مارس.

وقد نصحت طيران الإمارات المسافرين على رحلاتها بالوصول إلى المطار قبل 3 ساعات على الأقل من موعد الإقلاع، مع الوضع في الاعتبار الاختناقات المرورية.

وتفتح كاونترات إنهاء إجراءات السفر قبل 6 ساعات من موعد الرحلة، وينبغي وجود جميع المسافرين على الكاونتر عند عمل إجراءات السفر، وتغلق الكاونترات قبل ساعة من موعد كل رحلة، ولن يقبل الركاب المتأخرون، لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها المحددة.

كما كشفت طيران الإمارات عن مد فترة إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت إلى 48 ساعة قبل موعد الإقلاع، بعد أن كان متاحاً قبل 24 ساعة فقط مما يتيح مزيداً من المرونة أمام العملاء لاختيار مقاعدهم، وتقليل زمن الانتظار في المطارات.

وأوضحت الناقلة عن وجود كاونترات خاصة في مواقف السيارات على مدار الساعة توفر إمكانية إنجاز إجراءات السفر وتسليم الأمتعة على 16 كاونتراً بمواقف السيارات قبل 6 إلى 24 ساعة قبل موعد الإقلاع، ما يخفف الازدحام على كاونترات المبنى 3 خلال مواسم الذروة.

شارك برأيكإلغاء الرد