Booking.com

أضافت طيران الإمارات قناتين جديدتين إلى نظامها للترفيه الجوي “ice” وذلك ابتداءً من شهر ديسمبر المقبل، وسوف تروج القناتان لمجموعة واسعة من النشاطات في دبي والإمارات وتساعد الشركات المنظمة على إبراز هويتها أمام أكثر من 5 ملايين عميل يسافرون مع طيران الإمارات عبر دبي كل شهر.

وتحتضن الإمارات عدداً متزايداً من أرقى المطاعم والمرافق والأحداث ذات المستوى العالمي، ما يمنح الزوار والمقيمين فرصة اختبار تجارب جديدة باستمرار.

وسوف تساعد القناتان الجديدتان اللتان ستطلقان كخطوة مبدئية وتحملان اسم “تجارب تناول الطعام والترفيه” و”الفعاليات والنشاطات”، المسافرين على استكشاف أبرز مناطق الجذب والتخطيط لقضاء أجمل عطلة والاختيار من بين أفضل عروض تناول الطعام في المدينة وغيرها.

وسوف تشكل القناتان جزءاً من قسم “دبي وطيران الإمارات” على ice، وستعرض مقاطع الفيديو الترويجية خيارات عدة تشمل أبرز المطاعم وملاعب الغولف والفنادق وغيرها من التجارب المشوقة التي توفرها الإمارات.

وتعد هذه الخطوة بمثابة فرصة تسويقية وتتيح مقاطع الفيديو، التي تتراوح مدتها من 60 إلى 120 ثانية، للشركات إمكانية عرض منتجاتها وخدماتها أمام عدد كبير من العملاء.

وستوفر طيران الإمارات، في شراكة مع دار موتيفيت للنشر، خدمة متكاملة من حيث إنتاج مقاطع الفيديو وعرضها على منصاتها.

وبدورها، ستتولى دار موتيفيت للنشر تنسيق حجوزات الفيديوهات وتقديم الدعم الكامل لإنتاجها، انطلاقاً من المفهوم والتصميم وكتابة النص، وصولاً إلى مرحلة ما بعد الإنتاج وتحرير المحتوى بما يتوافق مع إرشادات القناة ونمط التنسيق.

ومن جانبها، فازت طيران الإمارات بجائزة أفضل ناقلة للمسافات الطويلة وبفارق كبير عن أقرب منافسيها ضمن جوائز صحيفة “ذي تايمز أند صنداي تايمز” البريطانية الشهيرة، والتي تمنحها الصحيفة سنوياً للجهات العاملة في مختلف قطاعات السياحة، بناءً على نتائج استفتاء تجريه بين قرائها.

وأفادت الصحيفة على موقعها الشبكي أن قراءها اختاروا طيران الإمارات كأفضل ناقلة للسفر في رحلات المسافات الطويلة، وحلت “الخطوط الجوية البريطانية” في المركز الثاني بعدما كانت في المركز الأول العام الماضي.

شارك برأيك