Booking.com

أستأنفت شركة طيران الإمارات خدمة نيجيريا اعتباراً من 5 من ديسمبر الجاري، وسوف تخدم الناقلة وجهتيها في تلك الدولة الأفريقية، لاجوس وأبوجا، برحلات يومية.

وبذلك توفر لعملائها النيجيريين السفر بسهولة إلى دبي، التي تعد وجهة شهيرة للسياحة والأعمال، ومنها إلى مختلف المحطات على شبكة خطوط طيران الإمارات التي تغطي حالياً أكثر من 120 وجهة عالمية.

وتغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 785” مطار دبي الدولي في الساعة 11 صباحاً لتصل إلى أبوجا في الساعة 3:40 عصراً، أما رحلة العودة “ئي كيه 786″، فتقلع من أبوجا في الساعة 7 مساءً وتصل إلى دبي في الساعة 4:35 صباح اليوم التالي.

كما ستغادر الرحلة “ئي كيه 783” مطار دبي الدولي في الساعة 10:30 صباحاً وتصل إلى لاجوس في الساعة 3:40 عصراً. وتقلع رحلة العودة “ئي كيه 784″، من مطار لاجوس في الساعة 6:10 مساءً، لتحط في مطار دبي الدولي في الساعة 4:15 صباح اليوم التالي.

وأكدت طيران الإمارات أنها تساعد المتعاملين معها على السفر بأمان وثقة، مع تنفيذ تدابير الصحة والسلامة الرائدة في الصناعة في كل مراحل الرحلات، ما يسرّع تواصل المجتمعات، ويسهل الانتعاش الاقتصادي.

مشيرة إلى أنها توفر أيضاً أحدث المعلومات للتعاملين، وتسهّل الإجراءات من خلال التحقق الرقمي عبر جواز سفر “أياتا”، إضافة إلى استخدام التكنولوجيا البيومترية لإنهاء إجراءات السفر من دون تلامس.

ولفتت طيران الإمارات إلى أن اختبارات “كوفيد-19” إلزامية لجميع الركاب القادمين إلى دبي، بمن فيهم مواطنو الدولة والمقيمون والسياح، بصرف النظر عن الدولة التي يأتون منها.

كما ينبغي أن يحمل المسافرون القادمون من نيجيريا شهادة فحص PCR سلبية، أجري في غضون 72 ساعة قبل المغادرة.

شارك برأيك