استأنفت طيران الإمارات خدمات الركاب المنتظمة إلى 7 مدن إضافية، هي: أثينا، برشلونة، جنيف، غلاسكو، لارنكا، ميونيخ وروما، بينما تستأنف اليوم تشغيل رحلاتها إلى كل من المالديف وواشنطن، وتطلق غداً رحلاتها إلى بروكسل.

كما تبدأ الناقلة في تشغيل طائرتها العملاقة “A380” لخدمة رحلتها اليومية إلى أمستردام، فضلا عن تشغل رحلة يومية ثانية بالطائرة ذاتها إلى مطار لندن هيثرو، اعتبارًا من أول أغسطس القادم.

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب عودة طائرات “A380” إلى الأجواء، لخدمة رحلات الركاب للمرة الأولى منذ مارس الماضي، حيث أقلعت أمس، أولى الطائرات العملاقة من مطار دبي الدولي لخدمة الرحلة “ئي كيه 001” إلى مطار لندن هيثرو في الساعة 7:45 صباحاً، تلتها الرحلة “ئي كيه 073” إلى مطار “باريس شارل ديغول” في الساعة 8:20 صباحاً.

وتخدم طيران الإمارات حاليا،ً أكثر من 50 وجهة ضمن شبكة خطوطها، ما يتيح لعملائها من مختلف الدول السفر بين الأميركتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية بسهولة عبر دبي، أو التوقف فيها، حيث أعادت المدينة فتح أبوابها لاستقبال الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين.

وأصبح بإمكان عملاء طيران الإمارات المسافرين في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال الاستمتاع بخدمة السيارة مع سائق والاسترخاء في الصالة الخاصة بمطار دبي الدولي مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية، وذلك بعد استئناف توفير هذه الخدمات المميزة، كما أعادت الناقلة فتح كاونترات سكاي واردز في مطار دبي الدولي لخدمة أعضاء برنامجها لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين.

شارك برأيكإلغاء الرد