Booking.com

أعلنت شركة طيران الإمارات أنها بصدد جعل جميع رحلاتها إلى مدينة ملبورن الأسترالية تتم على متن طائرات من طراز “إيرباص A380” عندما ستتحول الرحلة اليومية الثالثة رقم “إي كيه 408/ 409” التي تعمل حالياً بطائرات “بوينج 777-300ER” للعمل بهذا الطراز العملاق اعتباراً من 25 مارس 2018.

وتأتي هذه الخطوة لتحقق زيادة في السعة المقعدية بين دبي والمدينة الأسترالية بمقدار 945 مقعداً في الأسبوع، أي بنسبة 10%، ما سيعزز فرص العملاء في السفر على الطائرة ذات الطابقين على طول الخط بين أستراليا والمملكة المتحدة وأوروبا عبر دبي.

وستدعم هذه الخطوة حركة السياحة والتجارة بين دبي وملبورن، وتوفر مزيداً من الخيارات، إلى جانب خدمة “كوانتاس” المزمعة بين ملبورن ولندن عبر بيرث التي ستتم بطائرة “دريملاينر بوينج 787″، اعتباراً من 24 مارس 2018.

وتوفر طائرة الإيرباص A380 العملاقة 489 مقعداً بتقسيم الدرجات الثلاث: 14 جناحاً خاصاً في الأولى، و76 مقعداً يتحول إلى سرير مستوٍ في درجة رجال الأعمال، و399 مقعداً مريحاً مع مساحات رحبة بين الصفوف لتمديد القدمين في الدرجة السياحية.

وينعم الركاب في الدرجات الثلاث بنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي “ice”، الذي يوفر أكثر من 2500 قناة تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والموسيقى وألعاب الفيديو وغيرها. وقد نال هذا النظام جائزة سكاي تراكس عن فئة “أفضل نظام ترفيه جوي” للسنة الثانية عشرة على التوالي.

ويستطيع ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال طلب خدمة السيارة مع سائق المجانية من وإلى المطار، وقضاء أوقات متميزة في صالات طيران الإمارات، حيث تتيح لهم الناقلة أولوية إنهاء إجراءات السفر، والتواصل في الصالون الجوي على متن الطائرة، كما يمكن لركاب الدرجة الأولى الاستمتاع بمنتجات طيران الإمارات الجوية الفريدة التي تشمل حمام “الشاور سبا”.

شارك برأيك