Booking.com

تعتزم طيران الإمارات تشغيل طائرة “إيه 380” بين مدينتي دبي وسان بطرسبرغ الروسية، بدلاً من “بوينغ 777″، لتلبية الطلب المتنامي على السفر خلال موسم الخريف القادم.

وستخدم الطائرة العملاقة على رحلتي “ئي كيه 175/‏‏‏176” بين مطاري دبي وسان بطرسبرغ الدوليين خلال الفترة من 25 حتى 29 أكتوبر 2018، لافتة إلى أن الطائرة توفر 14 جناحاً خاصاً في الدرجة الأولى، و76 مقعداً يتحول إلى سرير مستوٍ في درجة رجال الأعمال، و429 مقعداً مريحاً في الدرجة السياحية.

ووفقاً للبيان، تغادر الرحلة رقم “ئي كيه 175” من مطار دبي الدولي الساعة 3:45 عصراً، وتصل إلى سان بطرسبرغ الساعة 8:50 مساءً، فيما تقلع رحلة العودة “ئي كيه 176” من مطار سان بطرسبرغ الدولي الساعة 11:55 ليلاً لتصل إلى مطار دبي الدولي الساعة 6:55 صباح اليوم التالي.

وبذلك، ستصبح هذه المرة الأولى التي تشغل فيها طيران الإمارات طائرة من هذا الطراز العملاق إلى سان بطرسبرغ، ما يؤكد جاهزية المطار، واستعداده لاستيعاب الطائرة ذات الطابقين.

ومن جانب آخر، نالت طيران الإمارات جائزة “ناقلة العام المفضلة لدى الفلبينيين” ضمن “جوائز ذا فلبينو تايمز 2018″ للعام الثاني على التوالي، وذلك نتيجة لاختيار قراء الصحيفة والتصويت عبر الإنترنت، وتعد الجائزة بمثابة تكريم لـ”طيران الإمارات” على التزامها بتقديم منتجات وخدمات ذات مستوى عالمي لعملائها الفلبينيين، سواءً على الأرض أم في الأجواء.

وكانت طيران الإمارات قد بدأت خدمة الفلبين منذ عام 1990 برحلات مباشرة، ومع تنامي الطلب، فهي تشغل حالياً ثلاث رحلات يومياً إلى مانيلا، إضافة إلى خدمة يومية دائرية إلى سيبو وكلارك.

شارك برأيك