أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تطلق خدمة جديدة بمعدل 4 رحلات أسبوعياً إلى ميامي. ثاني أكبر مدينة في ولاية فلوريدا الأميركية.

وبذلك ستغطي طيران الإمارات 12 مدينة في الولايات المتحدة، وسوف تتيح الخدمة الجديدة لعملاء طيران الإمارات نقطة وصول أخرى إلى فلوريدا بعد أورلاندو.

وتخدم منطقة جنوب الولاية مع توفير رحلات مريحة للمسافرين المتجهين إلى الشرق الأوسط وغرب آسيا والمحيط الهندي عبر دبي.

وستبدأ الرحلات اعتباراً من 22 يوليو 2021، لتغطي بذلك “طيران الإمارات” 12 مدينة في الولايات المتحدة الأميركية.

وسوف تتيح الخدمة الجديدة لعملاء طيران الإمارات نقطة وصول أخرى إلى فلوريدا بعد أورلاندو، وتخدم منطقة جنوب الولاية مع توفير رحلات مريحة للمسافرين المتجهين إلى الشرق الأوسط وغرب آسيا والمحيط الهندي عبر دبي.

ومع إضافة ميامي، سيرتفع عدد الرحلات التي تشغلها طيران الإمارات إلى الولايات المتحدة إلى أكثر من 70 رحلة أسبوعياً، وتوفر ما يزيد على 26 ألف مقعد عبر بوسطن، شيكاغو، نيويورك (جون كينيدي ونيوارك)، هيوستن، دالاس، لوس أنجلوس، سان فرانسيسكو، سياتل، أورلاندو وواشنطن العاصمة.

وسوف تعمل خدمة ميامي بمعدل أربع رحلات أسبوعياً بطائرات الإمارات “بوينج 777-300ER” بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الأولى و42 مقعداً يتحول إلى سريرٍ شبه مستوٍ في درجة رجال الأعمال و304 مقاعد مريحة في السياحية.

واعتباراً من 22 يوليو  المقبل، ستغادر الرحلة “ئي كيه 213” مطار دبي الدولي في الساعة 3:10 صباحاً وتصل إلى ميامي في الساعة 11 صباحاً.

أما رحلة العودة “ئي كيه 214″، فتقلع من ميامي في الساعة 9:10 ليلاً لتصل إلى دبي في الساعة 7:35 مساء اليوم التالي (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وميامي).

شارك برأيكإلغاء الرد