Booking.com

تعتزم شركة طيران الإمارات إطلاق رحلة استثنائية، من المقرر أن تحلق في الأجواء في نهاية شهر نوفمبر الجاري، ولكونها رحلة مميزة، سيكون المظهر الخارجي للناقلة مميزاً أيضاً.

وقد كشفت طيران الإمارات عن دعوة للانضمام إلى رحلة خاصة ستقوم عبرها بتشغيل طائرة “إيرباص A380” لمرة واحدة في “رحلة تاريخية، وسابقة فريدة من نوعها”، وذلك احتفالاً باليوم الوطني وعام التسامح.

وتسعى الشركة وفقاً لما هو مكتوب على موقعها الرسمي، إلى جمع أكبر عدد من الجنسيات على تلك الرحلة، التي تُدعى “EK2019″، من أجل الاحتفال بالمجتمعات والثقافات المختلفة التي تعيش على أرض الإمارات العربية المتحدة.

وبعد جمع أكبر عدد من الجنسيات على متن الرحلة، سوف تصطحبهم شركة الطيران في جولة ممتعة في أجواء الإمارات.

وسوف تحمل الطائرة ملصق “عام التسامح”، وهو يُظهر أشخاصاً من خلفيات وثقافات مختلفة ومتعددة وهم يمسكون بأيدي بعضهم البعض، وسيظهر هذا الملصق على جانبي الطائرة.

وسوف تجمع الرحلة ما يصل إلى 50 جنسية مختلفة في كل رحلة تُسيرها عبر شبكة خطوطها انطلاقاً من مقرها الرئيسي في دبي، موضحة أنها توظف أشخاصاً من 160 جنسية، ما يجعلها صورةً لدولة الإمارات التي تحتضن أكثر من 200 جنسية.

وافتتحت طيران الإمارات الأبواب للمشاركة في هذا الحدث الفريد من نوعه للمواطنين والمقيمين في الإمارات، حتى تسنح لهم الفرصة للتسجيل حتى تاريخ 19 نوفمبر.

وتهدف الناقلة إلى جمع أكبر عدد من الجنسيات على رحلتها “ئي كيه 2019″، ويمكن للراغبين الانضمام إلى الرحلة، التي ستسير في 29 الجاري، تسجيل أسمائهم وجنسياتهم وتفاصيل التواصل معهم على الموقع الرسمي للناقلة لكي يتم ترشيحهم للمشاركة.

شارك برأيك