Booking.com

أعلنت طيران الإمارات إضافة رحلة أسبوعية خامسة من وإلى الجزائر، اعتبارًا من السابع من أكتوبر المقبل، لتوفر مزيداً من الخيارات والمرونة أمام المسافرين من وإلى دبي أو عبرها إلى مختلف محطات شبكة طيران الإمارات الواسعة، التي تغطي أكثر من 130 وجهة في القارات الست.

وأشارت طيران الإمارات إلى أنها تخدم رحلاتها بين دبي والجزائر، بطائرات “بوينغ 777-300ER”، موضحة أن الرحلة الجديدة تعمل يوم الجمعة، إضافة إلى الرحلات الحالية الأربع أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد.

وبينت الناقلة أن الرحلة “ئي كيه 757” تقلع من مطار دبي الدولي في الساعة 8:45 صباحاً، وتصل إلى الجزائر العاصمة في الساعة 12:55 ظهراً، بينما تغادر رحلة العودة “ئي كيه 758” مطار هواري بومدين في الجزائر الساعة 3:45 عصراً وتصل دبي في الساعة 1:05 بعد منتصف الليل.

وتعد طيران الإمارات الناقلة الوحيدة التي توفر مقصورة أجنحة الدرجة الأولى لعملائها في الجزائر، وتتيح لهم الاستمتاع بتجربتها الرائدة على متن الطائرة.

وإضافة إلى توفير سعة لنقل أعداد أكبر من الركاب، فإن رحلة طيران الإمارات الأسبوعية الخامسة بين دبي والجزائر ستتيح ما يراوح بين 30 و40 طناً من حمولة الشحن للشركات، ما يفتح مزيداً من خطوط التجارة العالمية، ويعزز فرص الاستيراد والتصدير.

وكانت طيران الإمارات بدأت خدمة الجزائر في عام 2013، وستحتفل بمرور 10 سنوات على انطلاق هذه الخدمة مطلع العام المقبل.

شارك برأيك