Booking.com

أعلنت شركة طيران الإمارات أنها ستمدد شراكتها مع خطوط كانتاس الأسترالية لمدة 5 سنوات إضافية، مع إجراء بعض التعديلات، إضافة إلى تعزيز آفاق نمو شبكات خطوط الناقلتين.

وقد أوضح بيان أصدرته شركة كانتاس: “أن المسافرين المشتركين قطعوا أكثر من 65 مليون كيلو متر منذ العام 2013”.

وذكر البيان: “وافقت كل من طيران الإمارات وكانتاس على تمديد الاتفاقية لتقديم خدمات ذات مستوى أفضل للعملاء”.

فيما أكدت شركة كانتاس على الإبقاء على الرحلات الأسبوعية التي تسيرها”الإمارات”” والبالغة 77 رحلة من كل من بيرث وأديلايد وبرسبن وملبورن وسيدني، إضافة إلى الرحلات ال 8 اليومية.

وبدوره، قال تيم كلارك رئيس طيران الإمارات، إن الشراكة قصة نجاح كبيرة، مشيراً إلى أنها توفر المزيد من الخيارات ذات الجودة العالية للمسافرين، وفائدة مشتركة للجانبين، فضلاً عن أنها عملت على توسيع الفرص التجارية والسياحية للأسواق التي تخدمها الناقلتان، مشدداً على أن الشركة ملتزمة تماما باتفاقية الشراكة الموقعة مع كانتاس.

وأضاف: “عملت الإمارات مع كوانتس على إجراء بعض التغييرات على شبكة الخدمات التي تسيرها الناقلتان، نحن نرى أن تلك التغييرات توفر للعملاء خيارات أفضل للسفر إلى دبي، وهو ما سيعزز قوة شبكة خطوطنا الجوية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا”.

وأشار كلارك إلى أن عملاء الشركتين سيواصلون استفادتهم من قوة شبكة الخطوط المشتركة بين الشركتين، إضافة إلى الخدمات ذات الجودة العالية والفوائد المستحقة للمسافرين الدائمين. وتضمن التغييرات تخيير المسافرين من أستراليا إلى المملكة المتحدة وأوروبا المرور عبر أحد ثلاثة مراكز وهي دبي وبيرث وسنغافورة.

شارك برأيك