أعلنت طيران الإمارات عن توقيع اتفاقية إنترلاين مع شركة خطوط طيران “سيم إير Semair” الجنوب أفريقية، وذلك في خطوة لدعم تكثيف العمليات بعد تعزيز خدمات طيران الإمارات إلى جنوب إفريقيا.

وقد أفاد بيان المكتب الإعلامي لحكومة دبي، أن الاتفاقية الجديدة سوف توفر ست وجهات أخرى لعملاء طيران الإمارات من خلال بوابتي الناقلة في تلك الدولة جوهانسبرغ وكيب تاون، وتغطي الاتفاقية أيضاً وجهتين سياحيتين تخدمهما “سيم إير” حصرياً.

وتعد هذه الاتفاقية أول شراكة بين الناقلتين، ورابع شراكة لطيران الإمارات في جنوب إفريقيا.

وتسمل الترتيبات بين طيران الإمارات و”سيم إير” السفر بتذكرة واحدة مع الحجز ونقل الأمتعة من جوهانسبرغ وكيب تاون إلى بلومفونتين، كيمبرلي، مارغيت، دربان، هودسبروت، بليتينبيرغ باي وجورج وسيشن.

وكانت طيران الإمارات قد عززت منذ مطلع أغسطس الجاري عملياتها من وإلى جنوب أفريقيا، وتشغل حالياً 14 رحلة أسبوعياً عبر بواباتها الثلاث في تلك الدولة: جوهانسبرغ، كيب تاون ودربان.

وتواصل الناقلة إعادة بناء شبكتها العالمية بأمان واستدامة، وربط العملاء مع دبي وعبرها إلى أكثر من 120 وجهة.

وتعمل طيران الإمارات على توسيع تواجدها في جنوب وجنوب إفريقيا، وذلك من خلال تعزيز اتفاقيات الإنترلاين والمشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية لجنوب أفريقيا و”إيرلينك” و”سيم إير” و”فلاي سيف إير”، ما يوفر مزيداً من المزايا والخيارات لعملائها ويدعم جهود تعافي صناعة الطيران العالمية.

شارك برأيكإلغاء الرد