Booking.com

دشنن طيران الإمارات صالتها الخاصة لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في مطار القاهرة الدولي، والتي تعد الصالة الـ42 ضمن شبكة صالاتها العالمية في عدد من أبرز وجهاتها المنتشرة في أنحاء العالم.

وتقع صالة طيران الإمارات الجديدة التي تكلف إنجازها 3.6 ملايين دولار أمريكي، في الطابق الثاني من مبنى المغادرين رقم 2، فوق المنطقة الثانوية لإنجاز الإجراءات الأمنية والسوق الحرة.

ويجسد هذا الاستثمار التزام الناقلة، وحرصها الدائم على توفير أرفع مستويات الخدمة، ومنح مسافريها في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين، تجربة سفر أكثر راحة وتميزاً.

وتتألق صالة طيران الإمارات الجديدة في مطار القاهرة بتصميم عصري مريح، فهي تمتد على مساحة 880 قدماً مربعةً وتستوعب ما يصل إلى 152 مسافراً، وقد تم تجهيزها لمنح مسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في برنامج سكاي واردز مستويات فريدة من الرحابة والراحة والتسهيلات الفاخرة، بما فيها كنبات جلدية وثيرة، وشاشات LED، والاختيار بين مقاعد رسمية وأخرى للاستراحة، وغرفتي صلاة منفصلتين واحدة للرجال وأخرى للسيدات.

كما روعي في تجهيز الصالة الاعتناء بأدق التفاصيل لتوفير تجربة سفر مترفة، بما في ذلك توفير منتجات السبا الفاخرة من علامة “فويا” الإيرلندية الحائزة جوائز رفيعة، والتي تشمل منتجاتها للعناية بالبشرة شامبو الشعر وسائل الحمام، وملطف الشعر وكريم اليدين وسائل غسل اليدين.

وتضم الصالة منطقة مخصصة لتناول الطعام، فيها بوفيه يقدم تشكيلات متنوعة من الأطباق المحلية والدولية الساخنة والباردة، كما يمكن للمسافرين التمتع بتسهيلات الدوش، ومركز الأعمال متكامل التجهيزات والذي يضم شاشات كمبيوتر تعمل باللمس، وشبكة الواي فاي المجانية.

وتعمل طيران الإمارات، أكبر ناقلة دولية في العالم، في السوق المصري منذ 1986، وتسير حالياً 3 رحلات يومياً بين القاهرة ودبي، باستخدام طائرات البوينج 777.

وقد بدأت طيران الإمارات خدماتها إلى القاهرة برحلتين أسبوعياً، وارتفع عددها تدريجياً لتصل الآن إلى 21 رحلة أسبوعياً، تعمل من خلال مبنى المسافرين 2 الدولي الجديد في مطار القاهرة الدولي.

شارك برأيك