Booking.com

تعتزم طيران الإمارات اليوم استئناف تشغيل رحلاتها بين دبي ومطار صبيحة جوكتشن الدولي في اسطنبول اعتباراً من 8 يونيو 2018، لتتيح هذه الخطوة للعملاء مزيداً من خيارات السفر على رحلات الناقلة إلى اسطنبول عبر مطارين.

وسوف تسيّر طيران الإمارات خمس رحلات أسبوعياً إلى مطار صبيحة جوكتشن الدولي بطائرة “بوينج 777-300ER” بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستوٍ في درجة رجال الأعمال و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية.

وسيصل عدد رحلات طيران الإمارات بين دبي واسطنبول عقب هذه الخطوة إلى 16 رحلة أسبوعياً، ما سيوفر 6500 مقعد للمسافرين سواء بغرض الأعمال أو السياحة.

وبالإضافة إلى زيادة السعة المقعدية، فإن الرحلات الجديدة سوف تزيد طاقة الشحن إلى اسطنبول لتصل إلى 100 طن أسبوعياً، كما ستصبح طيران الإمارات الناقلة الأولى التي تشغل رحلات منتظمة إلى مطار صبيحة جوكتشن الدولي بطائرات الجسم العريض.

وستغادر الرحلة “ئي كيه 119” مطار دبي الدولي في الساعة 10 صباحاً اعتباراً من 8 يونيو، وتصل إلى اسطنبول في الساعة 1:45 بعد الظهر. وتقلع رحلة العودة “ئي كيه 120” من مطار صبيحة جوكتشن الدولي في الساعة 3:35 عصراً، لتصل إلى دبي في الساعة 9 ليلاً.

ويستطيع المسافرون الوصول إلى مدينة اسطنبول والمحافظات المحيطة بسهولة من مطار صبيحة جوكتشن الدولي، وقد ساهم بناء جسر عثمان غازي في تقليل اختصار زمن وصول المقيمين في المحافظات الشمالية والغربية إلى هذا المطار إلى أقل من ساعة، كما يستطيع المسافرون من الجانب الأوروبي في اسطنبول استخدام خدمة الحافلات بين صبيحة جوكتشن وساحة تقسيم والوصول إلى المطار خلال 45 دقيقة فقط.

وقال هيوبرت فراخ، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: “شهدنا خلال السنة الماضية ارتفاع أعداد المسافرين من وإلى اسطنبول، ويسرنا أن نوفر لهم خيار السفر إلى هذه المدينة عبر مطارين، وستتيح هذه الخطوة، بالإضافة إلى توسيع نطاق شراكتنا مع فلاي دبي، مزيداً من الرحلات المنتظمة من وإلى دبي وإمكانية مواصلة السفر بسهولة إلى جميع أنحاء العالم”.

شارك برأيك