Booking.com

أعلنت شركة طيران الإمارات عن عزمها الكشف عن منتجاتها الجديدة للدرجة الأولى خلال معرض دبي الدولي للطيران الذي من المنتظر انعقاده في نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن تظهر مقصورة الدرجة الأولى الجديدة على إحدى طائرات “بوينج 777-300ER”، حيث ستحتوي على 6 أجنحة خاصة بتوزيع 1-1-1 مقارنة مع الأجنحة الـ 8 حاليا على طائرات “بوينج 777” بتوزيع 1-2-1.

كما ستخضع مقصورات درجتي رجال الأعمال والسياحية على طائرة “بوينج 777-300ER” الجديدة لبعض التحديثات الأخرى، إضافة إلى الدرجة الأولى ذات التصميم الجديد.

فيما ستقرر طيران الإمارات لاحقا الوجهات التي ستعمل عليها الطائرة ذات التصميم الجديد بعد انتهاء معرض دبي للطيران 2017.

وفي هذا السياق، قال تيم كلارك رئيس طيران الإمارات: “نسعى باستمرار إلى تحسين المنتجات والخدمات التي نوفرها في جميع المقصورات، لكن ما سيشهده عملاؤنا من تحسينات على طائرات البوينج 777 الجديدة اعتبارا من شهر نوفمبر سيأخذ تجربتهم الجوية إلى مستويات أعلى”.

وأضاف معربا عن سعادته بالكشف عن التحديثات التي أجريت على مقصورات الدرجة الأولى والتجارب التي ستوفر على متن “بوينج 777” والتي استغرق التخطيط لها وتطويرها سنوات من العمل، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن مزيد من التفاصيل في هذا الصدد.

وتعد طيران الإمارات أكبر مشغل في العالم لطائرات “بوينج 777” ويضم أسطول الناقلة حاليا 162 طائرة من هذا الطراز تخدم 6 قارات من مركزها الرئيس في دبي.

وتتمتع الناقلة بسجل حافل من الابتكارات والريادات في خدماتها ومنتجاتها الجوية التي ساهمت في تغيير مفهوم تجربة المسافرين، وتشمل بعض هذه المنتجات الشاور سبا والصالون الجوي على متن طائرات “إيرباص A380″، النظام الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية وإمكانية الاتصال في الجو من خلال خدمات الرسائل النصية القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني، إضافة إلى خدمات الاتصال بالهاتف المحمول والإنترنت اللاسلكي Wi-Fi.

شارك برأيك