Booking.com

توسعت طيران الإمارات والناقلة البرتغالية “تاب” في شراكة الرمز القائمة بينهما بإضافة 23 وجهة جديدة اعتباراً من الثلاثاء 2 نوفمبر، وبذلك يرتفع العدد الإجمالي للوجهات التي توفر لعملاء الناقلتين مواصلة سفرهم بسلاسة إلى أكثر من 90 نقطة.

وبذلك، سوف تضع طيران الإمارات رمزها على الرحلات التي تشغلها “تاب” إلى 19 وجهة إضافية عبر لشبونة، وهي: بيليم، برازيليا، بيلو هوريزونتي، فورتاليزا، ريو دي جانيرو، ساو باولو، ماسيو، ناتال، بورتو أليغري، ريسيفي، سلفادور، برايا، جزيرة سال، ساو فيسينتي، كوناكري، بونتا ديلجادا، بورتو سانتو، تيرسيرا ودكار.

كما ستضع طيران “تاب” بموجب الشراكة الموسعة رمزها على رحلات “طيران الإمارات” إلى 4 وجهات آسيوية شهيرة: هانوي (فيتنام) وثلاث وجهات يابانية (ناريتا وأوساكا وهانيدا) بعد الموافقات الحكومية.

وكانت طيران الإمارات و”تاب” البرتغالية قد وقعتا في مارس الماضي مذكرة تفاهم لتوسيع شراكة الرمز القائمة حالياً.

وأتاحت الاتفاقية للناقلة البرتغالية وضع رمزها على رحلات طيران الإمارات إلى وجهات شهيرة في شرق آسيا، مثل تايبيه وطوكيو وأوساكا ومومباي ودلهي ودكا ومالي وجاكرتا ودينباسار ومانيلا وهانوي، بالإضافة إلى برشلونة ومكسيكو سيتي.

كما وفّرت الاتفاقية لعملاء “طيران الإمارات” الاستمتاع بسفر سلس إلى وجهات أخرى في البرتغال، بالإضافة إلى وجهات أخرى للناقلة البرتغالية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك والبرازيل والسنغال وغينيا بيساو وغينيا كوناكري والمغرب وتونس وجامبيا وجزر الرأس الأخضر.

وتدرس “طيران الإمارات” و”تاب” البرتغالية سبل تعزيز التعاون في برنامجي مكافأة ولاء المسافرين الدائمين، بما في ذلك فرص تبادل كسب الأميال وإنفاقها والمزايا الأخرى، مثل استخدام الصالات الخاصة في المطارات. وسوف تعلن التفاصيل في الوقت المناسب.

وترتبط “طيران الإمارات” حالياً باتفاقيات تعاون بالرمز مع 21 شريك طيران وشركتي سكة حديد، كما تربطها أيضاً اتفاقيات إنترلاين مع أكثر من 115 ناقلة جوية وشركة سكة حديد عبر العالم.

شارك برأيك