أبرمت طيران الإمارات اتفاقية تجارية مع ترافلبورت، الشركة الرائدة فى مجال السفر، لإعفاء وكالات السفر التابعة لترافلبورت من الرسوم الإضافية للناقلات الجوية على الحجوزات عبر أنظمة التوزيع العالمية.

كما أعلن الطرفان عن اتفاقية جديدة طويلة الأجل لاعتماد قدرات التوزيع الجديدة فى طيران الإمارات عبر منصة الجيل التالى لترافلبورت، “ترافلبورت بلاس”، وتمديد اتفاقية تكنولوجيا المعلومات القائمة.

وبموجب الاتفاقية، ستتم ترقية شبكة ترافلبورت العالمية لشركاء وكالات السفر تلقائياً إلى قناة مخصصة تتيح الوصول إلى المحتوى دون تكلفة إضافية.

وستستمر الوكالات أيضاً فى الاستفادة من تجربة غنية بالرسوم البيانية عند البحث أو الحجز مع طيران الإمارات، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى مزيد من العروض وذلك بفضل التمديد طويل الأجل لاتفاقية الناقلة القائمة حالياً والتى تتيح استخدام أداة المحتوى الغنى والعلامة التجارية لشركة ترافلبورت.

وكجزء أيضاً من الاتفاقية، سوف تتمكن الوكالات التابعة لترافلبورت من الوصول السهل إلى محتوى وخدمات قدرات التوزيع الجديدة لطيران الإمارات عبر “ترافلبورت سمارت بوينت” وواجهة برمجة تطبيقات “رست فول” و”جيسون” بمجرد توقيع الوكالات اتفاقيات قدرات توزيع جديدة مع الطرفين.

وتواصل طيران الإمارات وترافلبورت تطوير الحل التقنى لقدرات التوزيع الجديدة لوكالات السفر فى جميع أنحاء العالم وهما الآن فى طور تطوير ميزات ووظائف متطورة سيتم طرحها تدريجياً عند الانتهاء منها.

كما ستواصل ترافلبورت تزويد طيران الإمارات بتقنياتها الرائدة فى مجال التسعير وشراء تذاكر السفر وإعادة الحجز، لدعم الناقلة فى تقديم خيارات شراء وإعادة حجز المتقدمة ضمن قنوات المبيعات الخاصة بها، بما فى ذلك قناة قدرات التوزيع الجديدة وemirates.com.

شارك برأيكإلغاء الرد