Booking.com

أكدت شركة طيران الإمارات أنه من المنتظر أن تغطي شبكة الخطوط المشتركة لشركتي طيران الإمارات وفلاي دبي 168 وجهة، بحلول نهاية مايو الجاري، ما يوفر للمتعاملين مزيداً من الخيارات للسفر براحة وسهولة وسلاسة.

ومنذ إعادة تفعيل شراكتهما الاستراتيجية، القائمة على المشاركة بالرمز، في أوائل سبتمبر 2020، سافر نحو 500 ألف متعامل على الشبكة المشتركة بين طيران الإمارات وفلاي دبي مستفيدين من الجداول الزمنية والخيارات الموسعة، ونقل الأمتعة عبر دبي بتذكرة واحدة، في ما تشمل أفضل الوجهات المحجوزة من خلال اتفاقية الرمز المشترك كلاً من: كابول، كاتماندو، كييف، المالديف وزنجبار.

ويمكن لمتعاملي طيران الإمارات الآن متابعة سفرهم بسلاسة إلى 56 وجهة على شبكة فلاي دبي عبر مطار دبي الدولي، كما يستطيع ركاب فلاي دبي الوصول إلى 82 وجهة لطيران الإمارات، كما يمكن للمتعاملين أيضاً الاستفادة من الجدول المعزز الذي يغطي 30 وجهة مشتركة للناقلتين.

وقد أعلنت فلاي دبي أخيراً عن استئناف رحلاتها إلى 12 وجهة في روسيا، وإلى خمس مدن في إيران، إضافة إلى رحلات إلى وجهات موسمية في كل من جورجيا، تركيا والجبل الأسود، مع توقعات بالإعلان عن وجهات أخرى في الأشهر المقبلة.

كما تواصل الناقلتان العمل على تشكيلة أوسع من جداول الرحلات بعد فتح 16 دولة أخرى حدودها أمام حركة السياحة الدولية من دون حجر صحي، وهي: ألبانيا، أرمينيا، أذربيجان، بيلاروسيا، البوسنة، بلغاريا، كرواتيا، جيبوتي، فنلندا، جورجيا، قيرغيزستان، رومانيا، صربيا، تنزانيا، أوكرانيا وأوزبكستان.

واعتباراً من 21 مايو الجاري، سيستمتع متعاملو طيران الإمارات بتجربة أفضل مع جداول زمنية محسنة، ورحلات متابعة إلى 22 وجهة لفلاي دبي من المبنى 3 بمطار دبي الدولي.

ويستمتع اعتبارا من 21 مايو الجاري عملاء طيران الإمارات بتجربة أفضل مع جداول زمنية محسنة ورحلات متابعة إلى 22 وجهة لفلاي دبي من المبنى 3 بمطار دبي الدولي وتشمل هذه الوجهات البصرة وبلغراد وبوخارست وكييف وأوديسا وبراغ وصلالة وزنجبار وصوفيا وغيرها.

وتقدم طيران الإمارات وفلاي دبي تجارب سفر وخدمات جوية مميزة مع إعطاء الأولوية لصحة وسلامة العملاء والموظفين على الأرض وفي الأجواء.

وتعتمد الناقلتان إجراءات سلامة مشددة طوال الرحلات تتضمن التعقيم الشامل ومرشحات HEPA الحديثة على متن الطائرة وبروتوكولات سلامة أخرى، كما خضعت نسبة عالية من أفراد أطقم الخدمات الجوية والأرضية والطيارين لدى كلتا الناقلتين للتطعيم بشكل كامل.

ويستمتع العملاء الذين يواصلون سفرهم عبر دبي إلى وجهاتهم النهائية بتجربة انتقال سلسة وسريعة بين المبنى طيران الإمارات رقم 3 وعمليات فلاي دبي في المبنى 2.

شارك برأيك