Booking.com

دشنت شركة طيران الإمارات خدمة يومية جديدة بين مدينتي دبي ونيو آرك، وبذلك عززت الناقلة رحلاتها اليومية التي تسيرها إلى هذا المطار الأمريكي عبر العاصمة اليونانية أثينا.

وتشغل طيران الإمارات طائرة “بوينغ B777-300ER” لخدمة الرحلة الجديدة، بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و306 مقاعد في الدرجة السياحية. وتغادر رحلة طيران الإمارات المباشرة “ئي كيه 223” دبي في الساعة 3:00 فجراً، وتصل إلى نيو آرك في الساعة 9:00 صباحاً.

أما رحلة العودة “ئي كيه 224″، فتغادر مطار نيوارك ليبرتي الدولي في الساعة 11:50 صباحاً، وتصل إلى دبي في الساعة 8:20 من صباح اليوم التالي، وتعزز الخدمة اليومية الجديدة، الرحلة الحالية، حيث توفر للمسافرين خيار الوصول صباحاً إلى نيوارك، ومغادرتها أيضاً في الصباح.

وتتيح رحلة طيران الإمارات المباشرة للمسافرين من نيوارك، مزيداً من خيارات مواصلة السفر إلى وجهات عالمية، وخصوصاً إلى أفريقيا والشرق الأقصى وشبه القارة الهندية.

وقد شملت أبرز وجهات المسافرين من نيوارك في العام الماضي، شنغهاي وهونغ كونغ وطوكيو ومومباي ونيودلهي وبيروت ودبي وأديس أبابا. كما يستفيد المسافرون من إمكانية الوصول إلى 90 وجهة، بفضل اتفاقية الرمز المشترك بين طيران الإمارات وفلاي دبي، وتشمل هذه الوجهات، كاتماندو والإسكندرية وزنجبار.

ومع إضافة رحلة يومية ثانية إلى نيو آرك، تستمر طيران الإمارات حالياً بتسيير خمس رحلات يومية بين نيو آرك الكبرى ودبي، وسوف تشغل طيران الإمارات الآن من نيو آرك، رحلة يومية واحدة من دون توقف إلى دبي، ورحلة واحدة عبر أثينا في اليونان. ومع تعليق الرحلة “ئي كيه 207/‏‏208” من مطار جون إف كينيدي الدولي في مارس 2018، تشغل الناقلة حالياً رحلتين يوميتين من دون توقف من مطار جون إف كينيدي الدولي إلى دبي، ورحلة يومية واحدة عبر ميلانو في إيطاليا.

شارك برأيك