ألزمت شركة الاتحاد للطيران المسافرين القادمين إلى العاصمة الإماراتية، بارتداء أساور طبية، وذلك خلال فترة خضوعهم للحجر المنزلي الإلزامي والبالغة 14 يوماً وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وقد أضافت الناقلة في تحديث عبر موقعها الإلكتروني، أن أجهزة التتبع (سوار طبي معتمد) يتم الحصول عليها من السلطات في مطار أبوظبي الدولي، لتتبع تحركاتهم خلال فترة خضوعهم للحجر المنزلي.

وأكدت الاتحاد للطيران أنه لا يسمح للمسافرين بدخول أبوظبي إلا إذا كان مواطناً إماراتياً أو مقيماً بتأشيرة صالحة، حيث لا يُسمح بدخول حاملي جميع أنواع التأشيرات الأخرى، بما في ذلك التأشيرات السياحية.

ويخضع المسافرين للفحص الحراري ولفحص (كوفيد-19) “بي سي آر” عند هبوطهم في مطار أبوظبي، حيث ينطبق هذا على جميع الضيوف، باستثناء الأطفال دون سن 12 عاماً.

واتخذت الناقلة الوطنية أخيراً خطوات إضافية لضمان سلامة وصحة المسافرين عند السفر، مثل إجراءات نظافة وتعقيم إضافية صارمة، وأطلقت مبادرات جديدة للحد من نقاط تلامس المسافرين بما يوفر أكبر مسافة ممكنة بين الضيوف

يشار إلى أن الاتحاد للطيران تقدم تغطية تأمين الصحة العالمية من فيروس كورونا، وهي واحدة من الطرق التي تحافظ على سلامة المسافرين من خلالها مع برنامج الصحة والسلامة من الاتحاد للطيران، حيث يتم تضمين التغطية مع كل تذكرة سفر بدءاً من 7 سبتمبر 2020 حتى 31 ديسمبر 2020.

شارك برأيكإلغاء الرد