أعلنت شركة طيران الجزيرة استعدادها لإطلاق خط رحلات مباشرة إلى أبها في شهر فبراير لتكون سادس مدينة لها في المملكة العربية السعودية، حيث ستقوم بخدمة عاصمة منطقة عسير بواقع 3 رحلات أسبوعية كل يوم ثلاثاء وأربعاء وجمعة.

وتغادر رحلات طيران الجزيرة من الكويت إلى أبها في تمام الساعة 10:25 صباحا بالتوقيت المحلي أيام الثلاثاء والأربعاء والجمعة، في حين أن رحلة العودة تقلع من أبها في تمام الساعة 13:20 بالتوقيت المحلي، وتبدأ أسعار رحلات الذهاب والعودة ابتداءً من 70 دينارا كويتيا.

وتوفر طيران الجزيرة خيار التخطيط لرحلتهم من بين 3 فئات أسعار على الدرجة السياحية، وهي فئة Light وValue وExtra، والتي توفر كل منها مجموعة من الخدمات التي تلبي احتياجات مختلف شرائح المسافرين.

وتتيح فئة Light، وهي أقل فئة سفر، المسافر من حمل حقيبة يد وحقيبة صغيرة، بالإضافة إلى إمكانية إضافة خدمات أخرى قد يحتاجون لها بعد الحجز.

وتتيح فئة Value من تسجيل وزن حقيبة يبلغ 20 كيلوجراما، في حين تتيح فئة Extra من تسجيل وزن أكبر يبلغ 30 كيلوجراما وكذلك الاستفادة من الأولوية عند التسجيل لصعود الطائرة والاختيار من بين فئة المقاعد المفضلة التي تقع على الصفوف من 4 إلى 10.

كما يمكن للمسافرين اختيار مقعدهم المفضل، إذ تتوفر لهم أربع فئات من المقاعد، أولها المقاعد المميزة التي تقع في الصفوف من 1 إلى 3 والتي توفر مساحة أمامية واسعة تبلغ 33 بوصة، ويتمتع المسافرون على هذه الصفوف بالخيار الأول من الوجبات من قائمة الجزيرة كافيه.

أما فئة المقاعد المفضّلة التي تقع في الصفوف من 4 إلى 10، فهي توفّر مساحة أمامية تبلغ 31 بوصة ويمكن للمسافرين على فئة الدرجة السياحية Extra من حجزها مجاناً، وتقع فئة مقاعد المساحة الإضافية على الصفين 11 و 12 وتتيح للركاب أقصى مساحة أمامية تبلغ 35 إلى 38 بوصة.

أما فئة المقاعد العادية، فهي مصممة لتوفير أعلى مستوى من الراحة بمساحة أمامية تبلغ 28 إلى 30 بوصة وبقيمة تنافسية وذلك في الصفوف من 13 إلى 28/29.

شارك برأيكإلغاء الرد