Booking.com

أطلقت طيران الجزيرة مؤخرًا أولى رحلاتها إلى ألماتي أكبر مدن كازاخستان، حيث يعد هذا الخط الأول الذي يتم تشغيله بين الكويت وكازاخستان ويدعم الطلب المتزايد على الوجهات السياحية الجديدة، وكذلك الفرص التجارية بين البلدين.

وتخدم طيران الجزيرة مدينة ألماتي بواقع رحلتين أسبوعيا، تغادر الكويت يومي الأربعاء والأحد، حيث تغادر الرحلة رقم “J9 637” الساعة 18:00 لتصل ألماتي الساعة 00:55 صباحاً، بينما تغادر رحلة العودة من ألماتي J9 638 أيام الإثنين والخميس في الساعة 1:55 لتصل الكويت 3:45 صباحاً

وعلى المسافرين الحرص على مراجعة والامتثال بلوائح السفر المحلية الخاصة بحالة التطعيم ضد فيروس كوفيد-19 وفحص PCR قبل الحجز.

وتعليقاً على هذا الخط الجديد، قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة، روهيت راماشاندران: “تطلق طيران الجزيرة من جديد وجهة فريدة ومميزة لا تتوفر لها خطوط رحلات مباشرة وتمنح المسافرين المزيد من الخيارات والقيمة للاستمتاع بالأنشطة العديدة التي توفرها كازاخستان مع طبيعتها الخلابة وثقافتها الغنية واقتصادها المتقدّم”.

ومن جهته، رحّب سـفير جمهورية كازاخستان لدى البلاد، عظمات بيرديباي، بافتتاح هذا الخط المباشر، وشدّد على أنه سيساهم في تعزيز وتوطيد العلاقات الاقتصادية والتجارية والسياسية بين البلدين.

شارك برأيك