أعلنت شركة طيران الجزيرة، أول ناقل جوي من القطاع الخاص في الكويت والشرق الأوسط، أنها أطلقت أسعاراً خاصة للنساء خلال سفرهن إلى جميع الوجهات خلال شهر مارس، وذلك في إطار احتفال الناقلة باليوم العالمي للمرأة.

وأشارت طيران الجزيرة إلى أنه اعتباراً من 1 مارس الجاري، تحصل النساء على خصم بنسبة 25% عند الحجز على درجة رجال الأعمال حتى 9 مارس، على أن يكون موعد السفر متاح حتى 31 مارس 2017.

وقد أوضحت ناقلة الجزيرة أنها تتيح الفرصة للمسافرات في يوم 8 مارس، الدخول إلى قاعة درجة رجال الأعمال، والحصول على تجربة سلسة ومريحة قبل موعد الرحلة، والتمتع بتشكيلة المأكولات والمشروبات المتواجدة في البوفيه.

وتعليقاً على الحملة الترويجية الخاصة بالنساء، قال الدكتور محمد بركات نائب الرئيس للتسويق والمنتجات في طيران الجزيرة: “إن المرأة تشكل قاعدة أساسية ومتنامية ضمن عملاء الشركة، وجزءاً رئيسياً من فريق العمل لديها، وأكد أنها كشركة طيران وطنية، وتلتزم طيران الجزيرة بدعم المرأة في جميع المجالات، لأنها قوة تبني من حولها الاقتصادات والمجتمعات أكثر صحة”.

وأضاف أن الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، يأتي للاعتراف بجهودها وإنجازاتها وتفانيها في الأعمال التي تقوم بها، ويندرج العرض الحصري للنساء، ضمن المسؤولية الاجتماعية لشركة طيران الجزيرة، التي تركز على فئات وشرائح المجتمع كافة.

ويمثل اليوم العالمي للمرأة، فرصة لتشجيع والاعتراف بالإنجازات، التي تحققتها النساء في المجتمع الكويتي وجميع أنحاء العالم.

وحثت “طيران الجزيرة” النساء الراغبات بالسفر خلال شهر مارس، بالاستفادة من العرض الخاص الذي صمم كعربون وفاء وتقدير تجاههن، منوهة بأنه قابل للاسترداد فقط عن طريق مركز الاتصال “177” من الكويت.

شارك برأيكإلغاء الرد