Booking.com

أعلنت شركة طيران الجزيرة عن إطلاق خط رحلات جديد بين الكويت وبنغلادش، وذلك إلى المدينة الساحلية “شاتوغرام” المعروفة سابقاً باسم “شيتاغونغ”، حيث تنطلق هذه الرحلات اعتباراً من يوم الأحد المُقبل وبواقع ثلاث رحلات أسبوعية، وبأسعار تبدأ من 49 ديناراً لرحلات الذهاب والعودة.

وبحسب بيان للشركة، يُعد هذا الخط الثاني الذي تقوم بتشغيله طيران الجزيرة إلى بنغلادش، بعد إطلاق خط رحلات إلى دكا في أكتوبر 2020، كما يخدم هذا الخط أكثر من 200 ألف مقيم من بنغلادش في الكويت، بالإضافة إلى المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال الرئيس التنفيذي لـ”الجزيرة”، روهيت راماشاندران: “تواصل طيران الجزيرة توسّعها عبر القارة الآسيوية مع إطلاقها هذا الخط الثاني إلى بنغلادش”.

وتابع: “وبعد نجاح خط الرحلات إلى دكا والطلب العالي الذي شهدناه بفضل الأسعار التنافسية التي تقدّمها طيران الجزيرة والخدمة المباشرة التي توفرها للجالية الكبيرة من البنغاليين العاملين في الكويت، وكذلك في دول الخليج، بفضل خطوط الترانزيت عبر مبنى ركاب الجزيرة T5 في مطار الكويت الدولي”.

ونبهت الشركة على المسافرين بمراجعة لوائح السفر الخاصة بـ(كوفيد-19) والتطعيم وشهادات فحص (PCR) قبل حجز رحلتهم لضمان الامتثال باللوائح الملزمة محلياً.

شارك برأيك