أعلنت شركة طيران الجزيرة عن البدء في إطلاق رحلاتها المباشرة إلى مدينة الشارقة اعتباراً من 2 أبريل المقبل وذلك بواقع رحلتين أسبوعياً ذهاباً وإياباً، وبذلك تكون ثالث وجهة للناقلة الكويتية الاقتصادية في الإمارات بعد دبي والعين.

وستقوم طيران الجزيرة بتسيير رحلات مباشرة إلى ثالث أكبر مدينة إماراتية بواقع رحلتين ذهابا وعودة خلال عطلة نهاية الأسبوع يومي الخميس والسبت، وتقلع الرحلات من الكويت في الساعة 13:55 بالتوقيت المحلي وتعود من الشارقة في الساعة 16:30 بالتوقيت المحلي.

وبهذه المناسبة، قال روهيت راماشاندران الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة، في بيان صحفي: “يسعدنا أن نبدأ تشغيل أول خط مباشر لطيران الجزيرة إلى الشارقة لدعم توسعنا في الإمارات بعد إطلاقنا خط رحلات إلى العين في شهر ديسمبر من العام الماضي”.

وأضاف: “تربط هذه الرحلات الجديدة عملاءنا بوجهة سياحية فريدة للعائلات، كما أنها تخدم الطلاب الكويتيين بمطار قريب من موقع دراستهم وكذلك سكان الشارقة بشبكة وجهاتنا المتنامية والتي تغطي مدنا ذات الطلب العالي في أوروبا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية”.

وأكد روهيت: “تعتبر الشارقة وجهة رائدة للطلاب الكويتيين الذين يدرسون في جامعات مثل جامعة الشارقة والجامعة الأميركية في الشارقة، في حين يربط مطار الشارقة الدولي الطلاب الذي يدرسون في الجامعات الكائنة في إمارة عجمان والإمارات الشمالية”.

وتابع: “بالإضافة إلى ذلك، فإن الشارقة وجهة فريدة لمواقع أثرية متميزة ومتاحف تاريخية وفنية وبيوت تراثية تقدم جميعها تجربة سياحية غنية في الثقافة والتاريخ المحلي، ونحن نشكر دائرة الطيران المدني في الشارقة وهيئة مطار الشارقة الدولي على تمكينهم لطيران الجزيرة من تسيير هذا الخط الجديد لخدمة الطلب المتزايد على الرحلات بين المطارين”.

وقد تأسست شركة طيران الجزيرة في عام 2004 وادرجت في بورصة الكويت عام 2008 ويبلغ رأسمالها الحالي 20 مليون دينار (نحو 66 مليون دولار أمريكي) ويقتصر نشاطها التشغيلي على عمليات النقل الجوي منخفض التكلفة على مستوى المنطقة.

شارك برأيكإلغاء الرد