Booking.com

احتفلت شركة طيران الجزيرة، أول ناقل جوي من القطاع الخاص في الكويت، بالتقليد السنوي للأطفال من خلال توزيع صناديق القرقيعان المصممة بشكل جميل للأطفال والعائلات، في صالة المغادرة وعند كاونتر التسجيل الخاص بها في مطار الكويت الدولي.

طيران الجزيرة توزع القرقيعان على مسافريها

وبينت طيران الجزيرة أنه كجزء من التقاليد الكويتية الراسخة، حصل المسافرون من صغار السن على تشكيلة مميزة من الحلوى، لافتة إلى أنها تهدف إلى نشر الابتسامات في كل مكان خلال هذا الوقت المميز من العام.

وقامت الشركة تماشياً مع شهر رمضان الكريم، بتزيين محطات رئيسية مثل صالة المغادرة والبوابة “B” المخصصة لرحلاتها وعلى متن الطائرة لعرض رسائل تعكس أهمية العطاء والعطف لدى المسافرين.

وأوضح الرئيس التنفيذي في الشركة، روهيت راماشاندران، أن القرقيعان يشكل فرصة سعيدة بالنسبة لـ “طيران الجزيرة” لتعريف الأطفال على هذا التقليد الغني، ليواصلوا الاهتمام به في المستقبل.

وقال إن هذه اللفتة اللطيفة تأتي بمثابة تأكيد للأثر الإيجابي الذي يستطيع الجميع تحقيقه في المجتمع، مهنئاً الكويت وشعبها وجميع المقيمين فيها بشهر رمضان الكريم.

وذكر أنه لإحداث تغيير إيجابي في الكويت، يأتي الاحتفال السنوي بالقرقيعان من “طيران الجزيرة” ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية، الذي تهدف من خلاله إلى تعزيز العلاقات بين جميع فئات المجتمع في الكويت.

شارك برأيك