Booking.com

أعلنت شركة طيران الخليج عن عقد اتفاقية رمز مشترك مع خطوط إيجين الجوية أكبر شركة طيران في اليونان، حيث تهدف الشراكة الجديدة لتوسيع شبكتي وجهات الناقلتين في كل من أوروبا والشرق الأوسط.

ويتيح هذا الاتفاق للمسافرين فرصة السفر بين البحرين عبر أثينا من وإلى المدن الأوروبية بروكسل وروما، كما يمكن للمسافرين من جنيف وميلان وفيينا السفر إلى مملكة البحرين عبر أثينا مع طيران الخليج.

وبهذه المناسبة، قال أحمد جناحي رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج: “إن التزامنا بتقوية شبكة وجهات طيران الخليج يعَزز بهذه الاتفاقية للرمز المشترك، مما يسمح لنا بربط مسافرينا بالوجهات الشهيرة التي تمتد إلى خارج شبكتنا في جميع أنحاء أوروبا”.

وأضاف: “كما تمنح للمسافرين من هذه المدن الأوروبية فرصة السفر إلى مملكة البحرين واستكشاف وجهات طيران الخليج في الشرق الأوسط وآسيا واختبار منتجاتنا الفريدة وخدماتنا المميزة”.

وبدوره قال تاسوس رافتوبولوس مدير تخطيط الشبكة والاتفاقات بخطوط إيجين الجوية: “إن دمج شبكتي وجهاتنا ستوفر المزيد من خيارات السفر لمسافرينا، ليس فقط بين اليونان والبحرين، وإنما لبقية أرجاء العالم أيضاً”.

وتقوم الناقلة الوطنية بتسيير 4 رحلات أسبوعية على مدار العام بين البحرين والعاصمة اليونانية، بالإضافة إلى تسيير رحلتين يوميتين أو أكثر إلى 10 مدن إقليمية في دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

باس تقدم خدماتها في موسم الحج في مطار جدة

ومن جانب آخر، أرسلت شركة خدمات مطار البحرين “باس” نحو 40 موظفًا بحرينيًا من ذوي الكفاءات العالية والخبرات للعمل في مطار جدة الدولي، مساهمةً منها في إتمام عمليات خدمات المسافرين والطيران للناقلة الوطنية “طيران الخليج” خلال موسم الحج.

ويأتي هذا التنسيق بعد نجاح ملحوظ لعمليات المساندة السابقة التي قامت بها شركة “باس” لشركة “سويس بورت” التي توفر الخدمات الأرضية لمطار جدة الدولي. مما دعا إلى استمرار التعاون والشراكة بين الطرفين.

شارك برأيك