Booking.com

أعلنت شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لدولة البحرين أنها دشنت خدمة جديدة بالتعاون مع شركة “أو آي جي” الرائدة العالمية في مجال توفير معلومات الطيران الرقمية.

وتوفر الخدمة الجديدة وضع الرحلة على موقع الناقلة الإلكتروني “gulfair.com” الذي يستطيع المسافرون من خلاله تعقب معلومات رحلاتهم على طيران الخليج في الوقت الحقيقي لحدوثها، بما في ذلك تحديث معلومات الرحلات، والوجهات، والطقس.

كما توفر خدمة التنبيهات بوضع الرحلات عبر البريد الإلكتروني، والرسالة النصية الهاتفية، وتطبيق تويتر؛ والتي تتوفر جميعها باللغات الإنجليزية والعربية والألمانية والفرنسية.

وتعليقاً على إطلاق الخدمة الجديدة، قال يحيى بوعلي المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق بطيران الخليج: “سرعة تناقل المعلومات يعد ضرورياً في أي مجال من مجالات الأعمال اليوم، وبالأخص لأي ناقلة جوية تهتم بالتواصل مع مسافريها، مع هذه الخدمة الجديدة، سنحرص على أن يحصل مسافرونا على جميع المعلومات المتعلقة بوجه سفرهم والتغييرات المتعلقة برحلاتهم، مما سيعزز من تجربة السفر لديهم مع طيران الخليج وفي وجهتهم النهائية”.

ومن جانبه، قال إيف جوردان نائب الرئيس التنفيذي لشركة أو آي جي: “من منطلق ريادتها في صناعة الطيران، تتفهم طيران الخليج أهمية الشفافية والمعلومات في وقتها الحقيقي بالنسبة لمسافريها، حيث ستتمكن طيران الخليج من إيصال جميع مستجدات رحلاتها إلى مسافريها من خلال أكثر خدمات هذا المجال شمولية في العالم، وذلك عبر خدمات الهاتف النقال والبريد الإلكتروني وتنبيهات تطبيقات التواصل الاجتماعي بأربع لغات مختلفة”.

شارك برأيك