Booking.com

تعتزم طيران الخليج استئناف رحلاتها المجدولة المباشرة إلى باكو في إذربيجان بواقع رحلتين أسبوعيتين، وذلك بدءًا من السادس من يناير 2022.

وتعليقًا على ذلك، قال القبطان وليد العلوي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج: “نشغّل رحلاتنا المباشرة بين مملكة البحرين وجمهورية أذربيجان منذ العام 2018، إذ إنها تُعد إحدى أكثر الوجهات شعبية على شبكة طيران الخليج بكل ما توفره لمسافري الناقلة من مواقع تاريخية وثقافية وعوامل جذب سياحية”.

وتابع: “يسعدنا تعافي قطاع الطيران والسياحة واستئناف الرحلات إلى وجهاتنا المفضلة، في الوقت الذي تسهم فيه الحملات العالمية للتطعيم في عودة الأمور إلى طبيعتها في العديد من القطاعات، ومنها قطاع الطيران الذي ننتمي إليه”.

وتسيّر الناقلة البحرينية رحلاتها حاليًا إلى أكثر من 80% من شبكة وجهاتها ما قبل الجائحة، إذ تستمر طيران الخليج في العمل عن كثب مع السلطات الحكومية في مختلف وجهات شبكتها لاستئناف عملياتها في تلك الوجهات.

وتفخر طيران الخليج بشبكتها المرنة من خلال التكيف الفوري مع التعليمات الحكومية وتوجيهات هيئات شؤون الطيران المدني في وجهات شبكتها، واستجابتها للتغييرات والتحديثات المستمرة فيما يتعلق بالعمليات من وإلى وجهات شبكتها كافة.

وكانت طيران الخليج قد حصلت مؤخرًا على تصنيف خمس نجوم في فئة الناقلات الجوية، التصنيف الذي يعتمد على آراء المسافرين ويأتي دليلاً على نجاح استراتيجية طيران الخليج والتحسينات التي طرأت على منتجاتها وخدماتها منذ إطلاق الهوية التجارية الجديدة وتحديث الأسطول الخاص بالناقلة.

كما أعلنت الناقلة الأسبوع الماضي تفعيل إطلاق عدد من العروض غير المسبوقة للمسافرين على متن الناقلة تمنحهم فرصة التوقف في البحرين والحصول على حجوزات فندقية واستخدام منشآت سياحية وفق باقات وعروض متنوعة، قبل أن يواصلوا رحلتهم الجوية مجددًا.

شارك برأيك